أجواء مفعمة بالبهجة والعروض الحصرية

عرض “كن صحياً” في بانيان تري يوفر تجربة مثالية للاسترخاء وتجديد الطاقة

فرصة قضاء أوقات ممتعة ومشوقة برفقة العائلة والأصدقاء

«الصيف معنا» باقة تطلقها واحة الدوحة لقضاء يوم مليء بالفعاليات

أعلنت واحة الدوحة عن برنامجها الاحتفالي الخاص بعيد الأضحى المبارك، لتوفر للزوار تجربة غامرة وساحرة في واحد من أكبر مهرجانات الأعياد. حيث سيجد الجمهور بمختلف فئاته العمرية باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي ستتواصل طيلة أيام العيد في جميع وجهات واحة الدوحة. وتعكس هذه الاحتفالات التزام واحة الدوحة بالمجتمع المحلي لتوفر له فرصة الاحتفال بالعيد في واحدة من أكثر الوجهات المميزة في قلب الدوحة. وتقام الفعاليات ضمن بيئة آمنة ومريحة لتوفر للجميع تجربة لا تنسى.

كما تقدم واحة الدوحة للزوار باقة شاملة «الصيف معنا» شاملة لدخول فوكس سينما لمشاهدة فيلم أوالبولينغ وممارسة رياضة البادل لمدة ساعة إلى ساعتين بالإضافة إلى كوبون دخول مدينة الألعاب كويست الترفيهية واختيار واحدة من وجبات المطاعم التابعة لواحة الدوحة.

خيارات طعام فريدة

فندق بانين تري

تجمع واحة الدوحة بين أفضل أنشطة الترفيه والضيافة في وجهة واحدة. وخلال قضاء عطلة عيد الأضحى، فإن خيار تناول الطعام اللذيذ سيجعل تجربتك مكتملة. ونظراً لأن واحة الدوحة تستضيف ضيوفاً من مواقع مختلفة حول العالم، فإن المطاعم في واحة الدوحة تقدم قوائم طعام محلية وعبر القارات لتلبية متطلبات تناول الطعام الفريدة لكل شخص لتصبح تجربة تناول الطعام هنا تجربة لا تُنسى.

ال غالنتي

اجتمع مع أصدقائك وعائلتك للاحتفال بالعيد في ال غالنتي! وذلك يوم الجمعة 30 يونيو من الساعة 12:30 ظهرا حتى 4:00 عصرا حيث تأخذك وجبة برانش كوستا دالمالفي في رحلة طهي إيطالية أصيلة متلألئة بأداء دي جي مباشر. بالإضافة إلى الانغماس في مجموعة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة في محطة الطهي الحي والمقبلات والأطباق الإيطالية التقليدية والحلويات الرائعة، بينما يرغب أطفالك الصغار الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المصممة خصيصاً لهم.

كلمكاري .. فن المأكولات الهندية المعاصرة

اكتشف أحدث تجربة طهي لـ Qalamkarri خلال إصدار خاص للعيد مليء بالمفاجآت. سوف تنقلك Masala Dani إلى الشوارع الصاخبة والمناظر الطبيعية المتنوعة للطهي في شبه القارة الهندية مع محطات الطعام الحيوية والترفيه التقليدي وذلك يوم الخميس 29 يونيو من 7 إلى 11 مساءً.

ALTITUDE CLUB LOUNGE 

دلل نفسك بفترة ما بعد الظهيرة من النعيم الخالص مع تجربة رائعة لتناول شاي العيد في ردهة Altitude Club Lounge، حيث تكمل الإطلالات الخلابة على المدينة مع مجموعة فريدة من الوجبات الحلوة والمالحة التي تقترن بشكل مثالي مع خلطات الشاي الاستثنائية.

• التاريخ: يومياً خلال العيد

• الوقت: من 3 إلى 5:30 مساءً

• خصم 50٪ للأطفال من سن 6-12 سنة

برنتان الدوحة

كما يحتفل برنتان الدوحة الوجهة الرئيسية والمثالية لنمط حياة فاخر، بعيد الأضحى المبارك ويرحب بالجمهور مع مجموعة متنوعة ورائعة من المطاعم والمقاهي المميزة، لإثراء رحلة العميل داخل المتجر بتجربة تذوق الأصناف الشهية، وتلبية لخيارات تذوق الطعام الأكثر طلباً. 

كوفا

انغمس في هذا العيد مع شاي وقت العصر الملكي في كوفا، وتذوق مجموعة من الحلويات اللذيذة والمقدمة بشكل جميل بما في ذلك المعجنات الصغيرة، والبرالين، والتارتين محلي الصنع، والكريما كوتا مع مجموعة واسعة من الشاي الفاخر والقهوة الإيطالية.

تويغا

اجمع أصدقائك وعائلتك في Twiga وجهة تناول الطعام المرموقة في برنتان الدوحة، طيلة إجازة العيد من الساعة 12 – 4 مساء حيث يدعو المطعم العالمي الشهير زواره للاحتفال بالعيد بأسلوب أنيق وتذوق أشهى روائع الطهي والمأكولات المميزة.

كريزي بيتزا

يتبنى كريزي بيتزا مفهوماً جديداً ومرحاً لتناول الطعام. دلل عائلتك بأكملها في عيد الأضحى من خلال وليمة إيطالية أصيلة وممتعة واستمتع بقائمة طعام مُعدة خصيصاً مع أطباق مميزة مثل سلطة البوراتا والحبار المقلي والكوسا والتيراميسو. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك عدد غير محدود من البيتزا للاختيار من بينها من قائمة مختارة. 

عروض فندق ومنتجع خمس نجوم

(بانيان تري)

بانيان تري خيارك الأمثل لقضاء عطلة عيد مثالية وممارسة عدة نشاطات من الاسترخاء والاستجمام ؛ ويتجلى ذلك في توفير أجنحة وغرف ضيافة فاخرة وشقق فندقية متكاملة الخدمات. يقدم بانيان تري عرض إقامة «الاحتفال» والذي يتيح الحصول على مزايا حصرية لتجربة لا تُنسى والتي تتضمن تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر وإطلالات خلابة على المدينة من غرفتك أو جناحك، مع الاستمتاع بوجبة فطور رائعة في Il Galante. أثناء إقامتك، بالإضافة إلى الانضمام إلى منتجع بانيان تري الصحي لتجديد الشباب لمدة 60 دقيقة واكتشاف مدينة الألعاب كويست، وإذا كنت تبحث عن ملاذ فاخر أو تجربة تناول طعام لا تنسى، فاستمتع بخصم 20٪ مع رحلة طهي فريدة في أحد مطاعمنا المميزة.

• تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر

• الوصول إلى كويست ثيم بارك

• العلاج بالتدليك لمدة 60 دقيقة

• خصم 20٪ على المأكولات والمشروبات أثناء إقامتك (باستثناء Vertigo)

«كن صحيا» في بانيان تري الدوحة

يقدم بانيان تري سبا تجربة فريدة، مع عرض كن صحياً والذي يوفر تجربة مثالية للاسترخاء وتجديد الطاقة حيث يجمع بين أفضل علاجات السبا المميزة مع أحدث المرافق الحرارية المائية داخل الغابات المطيرة لتحقيق أقصى قدر من تجربة العافية. 

يتضمن عرض «كن صحياً» الآتي:

• مساج لتجديد شباب الجسم لمدة 60 دقيقة

• دخول مجاني ليوم واحد إلى حمامات السباحة الفاخرة الداخلية والخارجية

• مجموعة «كن بصحة جيدة» من Panya Patisserie تتضمن مشروباً صحياً معززاً مع الكيك الخالي من السكر والغلوتين

مسبح واحة الدوحة 

تغلب على حرارة الشمس وانغمس في يوم من الاسترخاء والحيوية خلال العيد في بانيان تري الدوحة مع باقة Oasis Day الحصرية. انغمس في واحة منعشة من التجديد وأنت تسبح في أحواض السباحة الداخلية أو الخارجية النقية.

• باقة الواحة النهارية صالحة يومياً طيلة فترة العيد

• الدخول مجاناً للأطفال دون سن 16 عاماً برفقة أحد الوالدين على الأقل. بالإضافة إلى الدخول إلى مرافق الجيم، والمسبح الخارجي، والمسبح الداخلي، والجاكوزي، والساونا، وغرفة البخار، وحديقة دوم.

أنشطة المدينة الترفيهية كويست

تعتبر مدينة كويست الدوحة هي أحدث مدينة ألعاب ترفيهية مغلقة في قطر تقدم ما يزيد عن 30 من الألعاب وأماكن الترفيه في بيئة داخلية مكيفة. وتعتبر المدينة بمثابة خيار رائع للمجموعات السياحية والأزواج والعائلات على حدٍ سواء. وسواء كنت من عشاق المغامرات أو كنت لا ترغب إلا في التنزه في بيئة ملهمة، فإن كويست الدوحة ستقدم لك تجربة استثنائية.

ستشهد مدينة كويست الترفيهية في عيد الأضحى المبارك احتفالات لا تنسى، واستعد لمشاهدة عرض سلام دنك حيث شقلبات هوائية، وألعاب بهلوانية تخطف الأنفاس في انتظارك! لا تفوت هذا العرض المذهل! من الأربعاء 28 يونيو إلى الأحد 2 يوليو 12 ظهرا إلى 10 مساء.

فوكس سينما

لا تكتمل احتفالات العيد دون قضاء بعض الوقت للاسترخاء والمتعة في سينما ڤوكس في واحة الدوحة. مفهوم فريد لتجربة الأفلام داخل مجمع واحة الدوحة، يضم ١٩ دوراً سينمائيةً وصالة بولينغ ومطعماً للذواقة.

شاركها.
Exit mobile version