الدوحة – الشرق

وقعت شركة “رفيق” اتفاقية رعاية مع لوسيل وينتر وندرلاند، إحدى مشاريع استثمار القابضة، انضمت بموجبها إلى باقة رعاة الموسم الثالث للوجهة الترفيهية الأولى في قطر، والتي تضم مجموعة من كبرى الشركات القطرية والعالمية.

يقدم الموسم الثالث من مدينة الألعاب لوسيل وينتر وندرلاند العديد من المفاجآت والفعاليات التي ستضيف إلى التجربة الرائعة التي استمتع بها زوار المدينة خلال موسميها الماضيين.  ومن خلال التعاون مع شركة رفيق، تعد لوسيل وينتر لاند بالمزيد من الأنشطة والفعاليات التي ستقدمها رفيق طوال الموسم.  

سيستمتع زوار لوسيل وينتر وندرلاند في موسمها الجديد بـــ”قرية رفيق”، وجهة الذواقة التي صممت بعناية لتكون إحدى أبرز مناطق الجذب وأكثرها حيوية في المدينة، والتي ستضم العديد من المطاعم والمقاهي التي تم انتقاؤها خصيصاً لتلبية مختلف تطلعات الضيوف والزوار، وتقديم تجربة مميزة ترضي كافة الأذواق، بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات والعروض الترفيهية الحية التي ستوفر أجواء مليئة بالمرح تناسب مختلف الفئات العمرية.

كما ستنظم شركة رفيق فعاليات أسبوعية طوال الموسم توزع من خلالها العديد من الجوائز القيمة لزوار لوسيل وينتر وندرلاند، كما تقوم باستضافة أبرز المشاهير وصناع المحتوى من قطر والمنطقة لتغطية فعالياتها المميزة.

كما ستقوم شركة رفيق ببيع وتوصيل أساور دخول لوسيل وينتر وندرلاند من خلال تطبيقها، حيث يمكن لرواد المدينة الترفيهية العالمية شراء واستلام أساور الدخول بباقاتها المتنوعة والمتعددة عبر تطبيق “رفيق” من راحة منازلهم، ومن ثم يستطيع الزوار بدء مغامرتهم في لوسيل وينتر وندر لاند فور وصولهم دون الحاجة للوقوف في طوابير شراء التذاكر أو التسجيل.

وتعد مدينة لوسيل وينتر وندرلاند الواقعة في جزيرة المها والتي وتمتد على مساحة 100 ألف متر مربع، الوجهة الترفيهية الأولى في قطر، وهي إحدى مشاريع شركة استثمار القابضة التي أسهمت خلال موسميها الماضيين في إثراء المشهد السياحي والترفيهي في قطر من خلال تقديمها تجربة ترفيه فريدة ومنوعة ترضي مختلف الأذواق وتناسب جميع الأعمار. وباعتبارها الأولى من نوعها في المنطقة، ستستمر هذه الوجهة الترفيهية عالمية المستوى، في جذب وإبهار الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى السياح من كافة أنحاء العالم.

وتضم مدينة لوسيل وينتر وندرلاند في موسمها الثالث أكثر من 80 لعبة ونشاطاً مع عروض ترفيهية حية على مسرح قرية رفيق يومياً، فضلاً عن العروض المتجولة اليومية التي تستمر طوال الموسم.

يذكر أن شركة رفيق هي شركة قطرية تأسست عام 2018، وقطعت شوطاً طويلاً منذ ذلك الحين من خلال تحقيق نجاح مستمر وإنجازات بارزة. تركز رفيق على تقديم أفكار مبتكرة مثل مفهومي رفيق ماركت ورفيق ستارز، لتكون أول منصة قطرية وإقليمية تقدم خدمات شاملة تتيح للمستخدمين الوصول إلى المواد الغذائية والبقالة والمتاجر بما في ذلك بائعي الزهور والصيدليات والملابس والجمال وغيرها الكثير، وكذلك من خلال الشراكة مع كبار المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي في قطر والمنطقة.

 

شاركها.
Exit mobile version