الدوحة – الشرق

 الجمالي: توفير خدمات لوجستية لمواكبة النمو الاقتصادي في قطر       

                      

       

أعلنت شركة الإجارة العقارية عن إطلاق مخازن لوجستية جديدة في منطقة وادي أبا صليل بمساحات تتراوح ما بين 300 إلى 450 مترا مربعا للمخزن الواحد.

وذكرت الشركة أن هذه المخازن تتميز بأنها مزودة بأنظمة أمان تعمل على مدار الساعة، ونظام مكافحة الحرائق وأنظمة مراقبة ومرافق خدمية أخرى. كما تم تزويد جميع المخازن بمصابيح موفرة للطاقة تدعم الاستدامة البيئية.

وقال السيد حمد الجمالي الرئيس التنفيذي لشركة الإجارة القابضة، ان المشروع يستهدف توفير مساحات تخزينية وفق أعلى المواصفات العالمية ويقع في القرية اللوجستية في منطقة وادي أبا الصليل متصلة بشبكات الطرق الرئيسية كالطريق المداري والدائري السابع، مما يسهل الوصول إلى مختلف مناطق الدولة في وقت قصير. كما أن الطرقات الداخلية صممت لاستيعاب حركة الشاحنات بمرونة وأمان، مع توفير بوابات وأنظمة أمنية فعالة على مدار الساعة.

 

 

خدمات لوجستية

وأكد الجمالي بأن الاجارة العقارية تدرك جيدا أهمية التخزين اللوجستي في تحريك الدائرة الاقتصادية ولذلك عملت الإجارة العقارية على إطلاق مخازن لوجستية في منطقة وادي أبا الصليل لتوفير خدمات لوجستية لمواكبة النمو الاقتصادي في دولة قطر، حيث تحتوي المنطقة على شبكات خدمات شاملة تدعم عملها، لتلبية احتياجات السوق المحلي في هذا المجال خلال السنوات المقبلة وهو ما يصب في صالح نمو الاقتصاد القطري ويساهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة التي تنشدها دولة قطر، بما ينسجم مع رؤيتها الوطنية 2030.

 

سجل حافل

وذكر الجمالي بأن شركة الإجارة العقارية وهي إحدى الشركات التابعة لشركة الإجارة القابضة بنسبة % 100 (ش. م. ع. ق.) تم تأسيسها عام 2003 مدرجة في بورصة قطر ولديها محفظة متنوعة من الاستثمارات، وتمتلك خبرة طويلة في مجال الاستثمار والاستثمار العقاري والتطوير العقاري وتطوير المشاريع مما يساعدها على القيام بمشروعات ذات جودة عالية وفعالية تلبي متطلبات العملاء وتحقيق رضاهم كما تعمل الشركة في إنشاء وإدارة وتأجير المخازن اللوجستية وتطويرها.

جدير بالذكر أن شركة الإجارة العقارية تمتلك سجلا حافلا في المساهمة في صناعة الاستثمار العقاري من خلال تنفيذ مشاريع ذات أهمية كبيرة في دولة قطر حيث تشمل هذه المشاريع إنشاءات حديثة التصميم مثل المباني التجارية والإدارية والسكنية والمخازن اللوجستية، كما انها ساهمت في تطوير جزء من البنية التحتية في منطقة لوسيل.

شاركها.
Exit mobile version