الدوحة – الشرق

اجتمع سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس ادارة بنك قطر الدولي الإسلامي ورئيس مجلس ادارة بنك أمنية بالعاصمة المغربية الرباط مع سعادة السيدة نادية فتاح وزيرة الاقتصاد والمالية بالمملكة المغربية الشقيقة .

جرى خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين ، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام خاصة ما يتعلق بالصيرفة الإسلامية .

وكانت سعادة الوزيرة المغربية رحبت في بداية الاجتماع بسعادة الشيخ خالد بن ثاني والوفد المرافق ، مشيدة بالعلاقات الأخوية التي تربط المغرب بدولة قطر ، منوهة بالاستثمارات القطرية المميزة في المغرب ، مشيرة على هذا الصعيد بالتعاون القائم بإنشاء بنك ” أمنية ” والذي جاء بشراكة واستثمار قطري مغربي ، والذي يعد نموذجا مميزا للشراكة القائمة بين الجانبين .

وأكدت الوزيرة المغربية أهمية تطوير العلاقات وبناء شراكات اقتصادية بين الطرفين ، مشيرة في هذا المجال إلى مشروع في مجال التأمين الإسلامي ، والذي يعمل الجانبان على تطويره بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين .

هذا وقد أكد الجانبان على أهمية تعزيز التعاون والشراكات الاقتصادية في مختلف المجالات لاسيما في مجال المال والأعمال بين دولة قطر والمملكة المغربية .

حضر الاجتماع الدكتور عبدالباسط الشيبي الرئيس التنفيذي لبنك قطر الدولي الإسلامي وعضو مجلس ادارة بنك أمنية .

شاركها.
Exit mobile version