أعلنت شركة «أوراكل»، يوم الأربعاء، إضافة إمكانات مدعومة بالذكاء الاصطناعي هدفها دعم أقسام الموارد البشرية في المؤسسات لإسراع وتيرة العمل، وتحسين الإنتاجية، وتعزيز تجربة المرشحين للوظائف والموظفين، وتبسيط عمليات الموارد البشرية.

قال كريس ليون، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير التطبيقات «يعمل الذكاء الاصطناعي التوليدي على تعزيز الإنتاجية وفتح عالم جديد من المهارات والأفكار والإبداع الذي يمكن أن يكون له تأثير فوري في مكان العمل».

صُمم النموذج الجديد لتوفير مستويات عالية من الأمان والأداء وقيمة الأعمال، حتى يُمكّن العملاء من استخدام بياناتهم الخاصة لتحسين النموذج حتى يستطيع تلبية احتياجات أعمالهم بشكل فردي ومحدد، والحفاظ على المعلومات الحساسة.

من خلال ربط جميع بيانات الموظفين على نظام أساسي واحد، يمكن لفرق الموارد البشرية اللجوء إلى مصدر واحد للمساعدة في إبلاغ استراتيجية موظفيهم، كما يعمل النموذج كمساعد في تحليل بيانات القوى العاملة وتقديم التوصيات لمساعدة فرق الموارد البشرية على تحسين العمليات التجارية.

«أوراكل» هي شركة عملاقة مصنفة كأكبر شركة إدارة قواعد بيانات في العالم بمبيعات بلغت 100 مليون دولار أميركي وعدد مستخدمين بلغ 4500 مستخدم.

شاركها.
Exit mobile version