الدوحة – الشرق  

 

دخل البنك التجاري، البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في قطر، في شراكة مع مِنصة اكتشف ووفّر، My Book قطر، لإطلاق ميزة قسائم البنك التجاري المبتكرة ضمن خيارات تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال. تهدف هذه الشراكة المُميزة إلى تقديم تجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها للعملاء مع عروض حصرية وفرص للتوفير. 

وانطلاقًا من أهمية الالتزام بالابتكار والإبداع، يعمل البنك التجاري على تقديم أفضل الخدمات المصرفية الرقمية لعملائه؛ ويمثل طرح قسائم البنك التجاري تأكيداً على هذا الالتزام. لقد صُممت قسائم البنك التجاري خصيصًا لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، وأعضاء خدمات الصدارة المميزة، بالإضافة إلى عملاء الخدمات المصرفية للأفراد المقدمة من البنك التجاري، حيثُ سيتمكن العملاء من الفوز بقسائم عروض خاصة في عدد كبير من المتاجر في قطر واستردادها. وبناءً على ذلك، يحصل عملاء البنك التجاري بموجب قسائم البنك التجاري على مكافآت لقاء استخدامهم المتواصل لتطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال. ففي الوقت الراهن يمكن للعملاء الحصول على القسائم مقابل إرسال التحويلات المالية، وهذه ليست سوى البداية، إذ أن البنك يخطط لإطلاق حملات إضافية يُمكن للعملاء من خلالها الحصول على القسائم مقابل العديد من العمليات المصرفية، مثل: الدفع الإلكتروني وغيرها. فكلما زاد نشاط العملاء على تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال، زادت فرصهم بالحصول على عروض التوفير الحصرية. في الواقع، إن الهدف من قسائم البنك التجاري هو تحفيز العملاء للاستفادة القصوى من تجربة الخدمات المصرفية الرقمية، والاستمتاع بالمكافآت المُقدمة لقاء ذلك. 

بالإضافة إلى ذلك، سيحظى نُخبة من عملاء البنك التجاري المميزين بفرصة الاستفادة من جميع عروض تطبيق My Book قطر المتوفرة على تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال، وبذلك لن يكون هناك حاجة لتحميل تطبيق منفصل. فمن خلال هذه الشراكة، سيتمكن المستخدمون من الاستفادة المجانية من مئات العروض والخصومات الحصرية ضمن مجموعة متنوعة من الفئات، مثل: المطاعم، والمقاهي، والوجبات السريعة، والمنتزهات، والأنشطة الترفيهية، والمنتجعات الصحية، والنوادي الرياضية، والصالونات، وغيرها. فقد تم دمج مِنصة “اكتشف ووفّر”، My Book، في تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال بسلاسة واحترافية ممّا ساعد على خلق تجربة سلسة ومريحة للمستخدمين. 

وفي تعليق له، صرّح شهناواز راشد، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك التجاري قائلاً: “يُسعدنا الإعلان عن قسائم البنك التجاري الجديدة، الميزة المبتكرة على تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال بالتعاون مع تطبيق My Book قطر. يعكس هذا التعاون التزامنا بتوفير تجارب مصرفية رقمية فريدة من نوعها، تتيح التواصل مع العملاء وإسعادهم. يمكن للعملاء من خلال قسائم البنك التجاري الفوز بقسائم العروض الخاصة في العديد من المتاجر في قطر واستبدالها. فمن خلال التعاون معاً، نقوم برسم مستقبل الخدمات المصرفية في دولة قطر، لنجعل من هذه الخدمات تجربة ممتعة، وبسيطة، ومجزية في ذات الوقت.” 

ومن جانبه، عبّر سومرو، الرئيس التنفيذي لـ “My Book قطر”، عن فخره بالتعاون مع البنك التجاري في طرح قسائم البنك التجاري الأولى من نوعها قائلًا: “إنّ فريق عملنا في “My Book قطر” سعيد جدًا بالتعاون مع البنك التجاري لتسهيل مشاركة عملاء البنك وتفاعلهم. فمن خلال الاندماج السلس والمتكامل، نقوم بتمكين ومساعدة الشركات على إتاحة الفرصة لعملائها وموظفيها للحصول على مجموعة كبيرة من العروض والخصومات مباشرة عبر التطبيقات الخاصة بها. وينصب تركيزنا على الاستثمار في الحلول التقنية والتجارية المبتكرة التي تساعد المؤسسات التي نعمل معها على إشراك عملائها وتنفيذ حملات إعلانية موجهة. كما يسرّنا أن نُساهم في تحقيق هدف البنك التجاري المُتمثل في إضافة قيمة استثنائية وتعزيز التجربة المصرفية الرقمية لعملائه.”

توفر قسائم البنك التجاري My Book قطر والمتوفرة على تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال، واجهة سهلة الاستخدام تُقدّم خدمات تحديد المواقع، حيث تساعد هذه الخدمات المُستخدمين على العثور على المتاجر القريبة منهم بكل سهولة. كما يُمكن للمستخدمين البحث عن المتاجر استنادًا إلى مدى قربها منهم، ومنها مراكز التسوق مثل دوحة فيستيفال سيتي أو قطر مول، أو أماكن محددة أخرى مثل: اللؤلؤة قطر أو لوسيل. كما يمكن للمستخدمين استكشاف أماكن تناول الطعام بناءً على الفئات، ويمكنهم حتى استخدام آلة حاسبة تظهر لهم عروض التوفير المتاحة لكل عرض يمكن الاستفادة منه. 

بالإضافة إلى ذلك، هناك امتيازات إضافية أخرى توفرها قسائم البنك التجاري My Book قطر على تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال، منها الخصومات الكبيرة على المطاعم، والأنشطة الترفيهية وغيرها من الخصومات في متاجر معروفة في اللؤلؤة، وكتارا، ومشيرب، ولوسيل، ومراكز تسوق أخرى. وتتضمن قائمة المتاجر المشاركة دوحة كويست، وشلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، ودوسِت الدوحة، وذا ويستن، وسيتي سنتر روتانا، وفندق ريكسوس الخليج الدوحة، وبابا جونز، وبوهو سوسيال، وسوسيتيه أرتيسان بيكري، ومطعم ماكي، وأو سي آي (OCA)، وسولت، ومغنوليا بيكري، كالدي 850 كوفي، و365 أدفينتشرز، وناشيونال كروز، وديسكفر أرابيا، ومركز الغيص للغوص، ورونوتيكا الشرق الأوسط، ومركز بوسيدون للغوص، وترامبو اكستريم، وإن لاند سي تورز، وأدفينتشر رووم، وغيرها. 

في الواقع، يعمل البنك التجاري، من خلال طرحه لميزة قسائم البنك التجاري، على خلق تجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها لعملائه؛ حيث أنّ هذه الميزة المبتكرة، التي تم تطويرها بالتعاون مع تطبيق My Book قطر، تُظهر مدى التزام البنك التجاري بإضافة قيمة استثنائية لعملائه وتسهيل استخدامهم للخدمات المصرفية الرقمية. فمن خلال استخدام قسائم البنك التجاري، سيتمكن العملاء من الاستفادة من عروض التوفير الحصرية، وخوض تجارب جديدة، فضلًا عن المساهمة في تعزيز نمو الاقتصاد الرقمي لدولة قطر. 

شاركها.
Exit mobile version