اختتمت بملاعب مجمع خليفة الدولي منافسات بطولة قطر الدولية للناشئين للإسكواش المفتوحة التي نظمها الاتحاد القطري للعبة تحت مظلة الاتحاد الآسيوي للعبة بمشاركة 113 لاعبا دوليا، وأشرف على حفل تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف مسابقات البطولة طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والبادل والريشة الطائرة وسعد المهندي مدير البطولة وذلك بحضور جمع من محبي لعبة الإسكواش. وتمكن اللاعب الكويتي سلمان الصالح من تحقيق لقب فئة البنين لتحت 11 سنة بينما حل ثانيا الباكستاني أحمد علي ناز، أما في فئة البنين لتحت 13 سنة فقد تمكن الصيني ليو يوناكسي من الفوز بالمركز الأول بينما جاء ثانيا نظيره الكويتي صالح الكندري.

وفي مسابقة البنين لتحت 15 سنة، حصد اللاعب الأردني أسامة بطاينة لقب هذه الفئة فيما حقق عبدالله زمان المركز الثاني. من جانبه توج اللاعب الكويتي خالد الفوزان بلقب فئة البنين لتحت 17 سنة بينما حصل اللاعب محمد النصفان على المركز الثاني، وفي فئة الشباب لتحت 19 سنة، توج اللاعب الكويتي قادر جول بلقب هذه الفئة فيما حل في المركز الثاني محمد شانغانيان.
وقال طارق زينل: أبارك لجميع اللاعبين فوزهم بألقاب البطولة وأتمنى لهم المزيد من الإنجازات في المستقبل. وأضاف: لقد شهدنا أسبوعا حافلا بالمنافسات القوية بين لاعبين من مدارس إسكواش مختلفة ونحن نتطلع الى أن يحقق جميع المشاركين الاستفادة المرجوة.

شاركها.
Exit mobile version