مبابي

مدريد – قنا

حقق فريق ريال مدريد حامل اللقب فوزه الرابع على التوالي في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه ديبورتيفو ألافيس (3- 2) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة مدريد في افتتاح مباريات الجولة السابعة من المسابقة.

وسجل لوكاس فاسكيز والفرنسي كليان مبابي والبرازيلي رودريجو في الدقائق (1، 40، 48) أهداف ريال مدريد، والأوروغوياني كارلوس بينافيديز وإنريكي جارسيا كيكي في الدقيقتين (85، 86) هدفي ديبورتيفو ألافيس.

ورفع ريال مدريد بفوزه الرابع على التوالي والخامس في المسابقة مقابل تعادلين، رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف برشلونة المتصدر، الذي لديه الفرصة لاستعادة فارق الأربع نقاط في الصدارة عندما يستضيف خيتافي غدا /الأربعاء/ في نفس الجولة.

في المقابل مني ديبورتيفو ألافيس بهزيمته الثالثة في المسابقة مقابل ثلاثة انتصارات وتعادل، ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الثامن.

وأقيمت مباراتان مساء اليوم في نفس الجولة، ففي الأولى حقق فريق إشبيلية فوزا ثمينا على ضيفه بلد الوليد بنتيجة (2- 1) على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” بمدينة إشبيلية.

وسجل بيكي فرنانديز والنيجيري شيديرا إجوكي في الدقيقتين (45، 85) هدفي إشبيلية، وكيكي بيريز في الدقيقة (56) هدف بلد الوليد.

وأكمل إشبيلية اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي ماركوس تيكيسيرا في الدقيقة (90) من اللقاء الذي امتد لأكثر من سبع دقائق وقت بدل ضائع.

ورفع إشبيلية رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني عشر بعد فوزين وتعادلين مقابل ثلاث هزائم، فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند خمس نقاط في المركز الثامن عشر بعد فوز وحيد وتعادلين مقابل أربع هزائم.

وفي المباراة الثانية، تعادل فريق فالنسيا مع ضيفه أوساسونا سلبيا في المباراة التي جرت بينهما على ملعب “ميستايا” بمدينة فالنسيا.

وبهذا التعادل رفع أوساسونا رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع بعد ثلاثة انتصارات وتعادلين مقابل خسارتين، فيما رفع فالنسيا رصيده إلى خمس نقاط في المركز السابع عشر بعد فوز وحيد وتعادلين مقابل أربع هزائم.

وتختتم مباريات الجولة السابعة غدا الأربعاء بخمس مباريات، حيث يلتقي برشلونة مع ضيفه خيتافي، وجيرونا مع ضيفه رايو فاليكانو، وفياريال مع مضيفه إسبانيول، ولاس بالماس مع ضيفه ريال بيتيس، وأتلتيكو مدريد مع مضيفه سيلتا فيجو.

شاركها.
Exit mobile version