❖ عبد المجيد آيت الكزار

أجريت مساء أمس قرعة بطولة دوري أبطال الخليج بفندق كمبنسكي اللؤلؤة وذلك بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وزير الرياضة والشباب- رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، وسعادة جاسم بن راشد البوعينين رئيس إتحاد الكرة وسعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي العربي، وجاسم الرميحي أمين عام اتحاد كأس الخليج العربي، ومنصور الأنصاري أمين عام اتحاد الكرة، وممثلو الأندية المشاركة في البطولة وعدد من الشخصيات ووسائل الإعلام المحلية والخليجية.. وأسفرت القرعة عن وقوع العربي، ممثل الكرة القطرية في البطولة، في المجموعة الثانية إلى جانب فرق الرفاع الغربي البحريني والقادسية الكويتي والاتفاق السعودي فيما ضمت المجموعة الأولى فرق النصر الإماراتي وأهلي صنعاء اليمني، وظفار العماني، ودهوك العراقي، وتقام البطولة خلال الفترة من 23 أكتوبر المقبل وحتى 15 أبريل 2025.

الشيخ تميم بن فهد: سعداء بتمثيل قطر

شدد سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي العربي على أهمية مشاركة فريقه في البطولة، وقال الشيخ تميم في تصريحاته: “نحن سعداء للغاية بهذه المشاركة وتمثيل قطر في هذه البطولة، التي تجمع الأشقاء في منطقة الخليج”.

وأضاف: من المؤكد أن البطولة ستشهد منافسة قوية بين الفرق التي ستخوض مبارياتها، ونحن نتطلع إلى تحقيق أفضل النتائج فيها والمنافسة بقوة على التتويج بلقبها، وأكد رئيس النادي العربي أن القرعة ليست سهلة باعتبار أنها تضم فرقا كبيرة تتطلع لتقديم مستويات عالية والحصول فيها على أفضل النتائج.

جاسم الرميحي: خصصنا جوائز مالية مهمة للفائزين

أعرب جاسم الرميحي الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عن سعادته البالغة بنجاح تنظيم مراسم قرعة البطولة الخليجية بالدوحة مشيرا إلى أنها جرت بصورة مثالية، وقال الرميحي: نشكر كل من ساهم وشارك في القرعة التي استضافتها الدوحة… مشيراً إلى أهمية جميع الفرق المشاركة في البطولة، مؤكدا على أنها تملك باعا طويلا في كرة القدم بالمنطقة الخليجية.

وأضاف: كل الفرق جاهزة من أجل المنافسة بقوة في البطولة ونحن في الاتحاد نسعى لتنظيم بطولة تليق باسمه ومكانته، وتابع: رفعنا مجموع الجوائز المالية للبطولة لتنافس جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حيث سيحصل صاحب المركز الأول على ثلاثة ملايين دولار، والفريق صاحب المركز الثاني على مليون دولار.

   أنطوني هودسون: نطمح لتحقيق أفضل النتائج

 ثمَّن الإنجليزي أنطوني هودسون المدرب الجديد للعربي مشاركة فريقه في دوري أبطال الخليج للأندية مشيرا إلى أن منافساتها ستكون قوية للغاية.. وقال: تشارك فرق مهمة في البطولة والتي ستكون المنافسات فيها قوية.. الكل يطمح لتحقيق أفضل النتائج فيها وإحراز لقبها.. وتابع قائلا: بدورنا نتطلع لتحقيق نتائج جيدة وتقديم مستويات مهمة؛ سنقوم بدراسة وتحليل الفرق المنافسة من أجل تحديد نقاط قوتها والتعرف أكثر عليها حتى نكون مستعدين لمواجهتها.

شاركها.
Exit mobile version