الدوحة – موقع الشرق

 وجّه النجم الفرنسي كريم بنزيمة رسالة إلى جماهير اتحاد جدة السعودي عقب الإعلان عن انضمامه رسمياً إلى صفوف النادي السعودي.

وعبر حسابه الرسمي في تويتر، نشر الاتحاد، اليوم، مقطع فيديو يبرز مهارة المهاجم الفرنسي، ولقطات من مراسم توقيع العقد، معلقاً: “البنـز اتحادي.. الحظ الليلة كريم”.

وقال بنزيمة مخاطباً جماهير الاتحاد: أنا متحمس لأشوفكم في جدة”.

ووفق وكالة رويترز فإن بنزيمة انضم للاتحاد السعودي حتى عام 2026، فيما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية في وقت سابق نقلاً عن مصدر في نادي مدينة جدة إن بنزيمة القادم من ريال مدريد إلى الاتحاد بطل الدوري السعودي سيكون عقده لمدة ثلاث سنوات.

وترك بنزيمة البالغ عمره 35 عاماً ريال مدريد بالتراضي من أجل الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي في صفقة تقدر وسائل الإعلام قيمتها بأكثر من 100 مليون يورو (106.93 مليون دولار)، بحسب رويترز.

وانضم بنزيمة إلى ريال مدريد في 2009 قادماً من أولمبيك ليون وأصبح هدافه الأساسي بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في 2018.

وأحرز بنزيمة 354 هدفاً مع ريال ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي النادي على مدار تاريخه خلف رونالدو.

وقدم بنزيمة أفضل مواسمه في 2021-2022 وسجل 44 هدفاً في كل  المسابقات ليقود ناديه لتعزيز تصدره والفوز باللقب الأوروبي للمرة 14 في  تاريخه إلى جانب الفوز بلقب الدوري الإسباني.

ونال بنزيمة بسبب ذلك جائزة الكرة الذهبية وأصبح أول لاعب يفوز بتلك الجائزة منذ فعلها زين الدين زيدان في 1998، وخامس لاعب فرنسي يحقق هذا الإنجاز بصفة  عامة.

شاركها.
Exit mobile version