عبر اتفاقية مع الاتحادين القطري والدولي لتنس الطاولة..

❖ الدوحة – الشرق

وقع سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي والاتحاد القطري لتنس الطاولة والاتحاد الدولي لتنس الطاولة (ITTF) اتفاقية ثلاثية يقوم بموجبها مستشفى سبيتار بتقديم خدمات طبية شاملة وخدمات الطب الرياضي لبطولة العالم لتنس الطاولة التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة في مايو 2025.

وقّع الاتفاقية من جانب سبيتار، السيد خالد علي المولوي، الرئيس التنفيذي للعمليات، والسيد خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري لتنس الطاولة، والدكتور علاء مشرف، نائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة. كما شهد التوقيع السيد راؤول كالين، الأمين العام للاتحاد الدولي والسيد محمد عبدالله الصالح الأمين العام للاتحاد القطري وعدد من مسؤولي سبيتار. ويُمثل هذا التعاون حرص والتزام مستشفى سبيتار المستمر لدعم الأحداث الرياضية الكبرى وضمان سلامة الرياضيين في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى تقديم خدمات الدعم الطبي للبطولة، سيستضيف مستشفى سبيتار أيضًا المؤتمر العلمي السابع عشر للاتحاد الدولي لتنس الطاولة في الدوحة، وهو حدث مهم سيجمع نخبة الخبراء في مجال علوم الرياضة لمناقشة أحدث التطورات والممارسات في الطب الرياضي.

وقال السيد خالد علي المولوي، الرئيس التنفيذي للعمليات في سبيتار: “نفتخر في سبيتار بالشراكة مع الاتحاد الدولي لتنس الطاولة لتقديم رعاية طبية عالمية المستوى لبطولة العالم لتنس الطاولة 2025. يلتزم فريقنا من الخبراء المميزين بتوفير أعلى مستوى من الرعاية لجميع المشاركين، من الرياضيين إلى المتفرجين. نحن واثقون من أن خبرتنا ستساهم في نجاح هذا الحدث المرموق.”

من جهته عبر السيد خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري لتنس الطاولة عن شكره لسبيتار، وقال: ” يتميز سبيتار بمرافقه المميزة وخبرته العالمية كأحد شركائنا المميزين والداعمين لمختلف البطولات التي ننظمها، لقد أصبحت قطر مركزًا للتميز الرياضي. يسعدنا أن نرحب بالعالم في الدوحة لإقامة بطولة العالم لتنس الطاولة.

وأعرب الدكتور علاء مشرف نائب رئيس الاتحاد الدولي عن سعادته لهذه الشراكة، قائلاً: “يتمتع سبيتار بسمعة طيبة كمستشفى رائد في مجال الطب الرياضي، ونحن متحمسون للاستفادة من خبرته في ضمان صحة وسلامة رياضيينا. من خلال التعاون مع سبيتار”

شاركها.
Exit mobile version