قال لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، الاثنين، إن المهاجم عثمان ديمبلي استبعد من تشكيلة الفريق التي ستخوض مباراة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام آرسنال، الثلاثاء، بعدما فشل اللاعب في تلبية احتياجات الفريق.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن المدرب واللاعب أجريا مناقشة بعد فوز باريس سان جيرمان 3-1 على رين، الجمعة، وأن ديمبلي استبعد من التشكيلة لمباراة الغد أمام آرسنال لأسباب تأديبية.

وبينما أكد لويس إنريكي عدم وجود أي خلاف بينه وبين ديمبلي، فإنه اتخذ هذا القرار من أجل مصلحة الفريق.

وأبلغ لويس إنريكي مؤتمراً صحافياً: «إذا لم يلتزم أحد بمتطلبات الفريق فهذا يعني أنه ليس جاهزاً. هذا يعني أنه في مثل هذا الأسبوع المهم، ومع وجود مباراة مهمة قادمة، نحتاج إلى أن يكون كل لاعب في قمة تركيزه. هدفي هو تقديم أفضل ما لدي من أجل الفريق وهذا كان قراري».

وتعرض المدرب لمزيد من الضغوط بسبب اتخاذ هذا القرار المهم باستبعاد لاعب سجل 4 أهداف في الدوري في 6 مباريات قبل هذه المباراة الأوروبية المهمة.

وقال المدرب: «تعتقد أنه من السهل تكوين فريق. تضغط على زر ويلعب أفضل 11 لاعباً وكل شيء يسير على ما يرام. لا، تكوين فريق يتطلب قدراً معيناً من الظروف التي يمكن أن تكون صعبة. بالأمس كان عليّ اتخاذ قرار صعب، لكنني أعتقد أنه القرار الأفضل بلا أدنى شك. سأتخذه 100 مرة أخرى. هذا لا يعني أن الوضع لا رجعة فيه. لكن هذا هو أفضل وضع للفريق الآن في رأيي».

ولم يقدم المدرب المزيد من التفاصيل حول ما حدث مع ديمبلي، لكنه قال إن وظيفته هي تكوين فريق وهذا ما سيستمر في القيام به.

وفاز باريس سان جيرمان بمباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا 1-0 على جيرونا، فيما تعادل آرسنال سلبياً خارج أرضه مع أتلانتا.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version