أكدت مديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا غورغييفا يوم الاثنين الدور بالغ الأهمية الذي تلعبه البيانات في عالم اليوم، مشيرة إلى ضرورة تمتع هذه البيانات بدرجة عالية من الدقة.

وقالت غورغييفا في تغريدة «أتطلع إلى المشاركة غداً في مناقشة الدور الحاسم للبيانات الموثوقة والآنية في مواجهة التحديات العالمية مع الخبراء وصانعي السياسات في المؤتمر العالمي لمبادرة مجموعة العشرين بشأن فجوات البيانات».

.

وأوضح صندوق النقد الدولي في تغريدة أن «صانعي السياسات يحتاجون إلى بيانات دقيقة وشاملة لمواجهة التحديات المعقدة».

وأضاف صندوق النقد «يجمع المؤتمر العالمي لمبادرة مجموعة العشرين بشأن فجوات البيانات، صانعي السياسات ومنتجي البيانات لمناقشة كيف يمكننا سد هذه الفجوات».

.

وفي سياق آخر عبرت غورغييفا عن مدى إعجابها بالثقافة العربية قائلة «يسعدني أن أكون جزءاً من يوم الثقافة العربية، إنها فرصة رائعة للانغماس في التقاليد الساحرة لتلك الثقافة».

وأضافت مديرة صندوق النقد الدولي أن «الانخراط في الثقافة العربية المتنوعة الغنية يعد شرفاً كبيراً، دعونا نحتضن قيمنا المشتركة ونعمل معاً من أجل مستقبل أكثر شمولاً للجميع».

وتحتضن العاصمة الأميركية واشنطن المؤتمر الثالث لمبادرة فجوات البيانات لمجموعة العشرين في الفترة من 13 حتى 15 يونيو حزيران.

شاركها.
Exit mobile version