الدوحة – الشرق

تم تكريم الشركة خلال الحفل السنوي لجوائز “ذا أسيت تريبل إيه برايفت كابيتال” الذي أقيم الأسبوع الماضي في هونغ كونغ

يأتي اللقب الجديد اعترافاً بتميُّز الشركة في رقمنة منتجاتها وخدماتها التأمينية، خاصة تأمينات السيارات، والسفر، ومحتويات المنزل

 

تُوّجت شركة قطر للتأمين، شركة التأمين الرائدة في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بلقب أفضل شركة تأمينات عامة في قطر للعام 2024، وذلك من طرف جوائز “ذا أسيت تريبل إيه برايفت كابيتال”.

وحصدت قطر للتأمين هذه الجائزة المرموقة بعد نجاحها في الحفاظ على مكانتها الريادية، فضلاً عن إسهامها الكبير في تطوير قطاع التأمينات العامة في قطر طوال الأشهر الماضية. هذا ويأتي اللقب الجديد لقطر للتأمين اعترافاً بتميُّز الشركة في رقمنة منتجاتها وخدماتها التأمينية، خاصة تأمين السيارات وتأمين السفر وتأمين محتويات المنزل، فضلاً عن نجاح الشركة في تمكين عملائها من تجارب مرنة مع خيار التحكم الكامل في احتياجاتهم التأمينية عبر المنصات الرقمية للشركة على الإنترنت وتطبيق الجوال.

وتعليقاً على هذا التتويج، قال السيد سالم المناعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين: “إن تتويجنا ضمن أفضل المؤسسات المالية من حيث الأداء والابتكار في آسيا من طرف مجلة “ذا أسيت” دليل قوي على نجاح استراتيجية عمل قطر للتأمين، والتي تجمع بين التميُّز في خدمة العملاء، والالتزام بالابتكار الرقمي، والنمو المستمر في العمليات. هذه الجائزة هي أيضاً دليل على الثقة المتواصلة التي يضعها العملاء في قطر للتأمين باعتبارها شركة التأمين الأفضل في قطر منذ عام 1964، وهذا في حد ذاته حافز كبير لنا كي نواصل تميُّزنا في تقديم حماية مالية مثالية تساهم في تمكين الجميع من عيش حياتهم ببال مرتاح في البيت، وأثناء القيادة، وخلال السفر.”

تعتبر “ذا أسيت” واحدة من أبرز المجلات المتخصصة بالقطاع المالي في آسيا، حيث تشتهر بتغطياتها لأخبار عالم المال في جميع أنحاء القارة، وبتقاريرها الموجهة لجمهور قراء يتكون بالأساس من صنّاع القرار المالي. وتحتفل جوائز “ذا أسيت تريبل إيه” هذا العام بمرور 25 سنة على إطلاقها، حيث تُواصل كونها من الجوائز المرموقة ومعياراً للتميُّز بالنسبة للمؤسسات المالية التي نجحت في تطوير وإطلاق حلول مبتكرة ووضع وتنفيذ استراتيجيات أعمال ناجحة.

نبذة عن شركة قطر للتأمين

شركة قطر للتأمين هي شركة مساهمة عامة مُدرجة في سوق الأوراق المالية بدولة قطر وتتمتع الشركة بأداء وتاريخ مُشرف مدته 60 عام في سوق التأمين العالمي. وقد تأسست الشركة عام 1964، وكانت أولى شركات التأمين الوطنية في دولة قطر. وقد أصبحت شركة قطر للتأمين اليوم من رواد قطاع التأمين في دولة قطر وأول وأفضل شركة تأمين رقمية. وبفضل إجمالي الأقساط المُكتتبة وإجمالي الأصول، فإن شركة قطر للتأمين تُعد كبرى شركات التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهي مُدرجة في سوق الأوراق المالية بدولة قطر بإجمالي قيمة سوقية تتجاوز 7 مليار ريال قطري.

شاركها.
Exit mobile version