“زوروا قطر” تستضيف ورشة عمل للشركاء في صناعة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض

الدوحة – قنا

استضافت “زوروا قطر” /Visit Qatar/، الذراع التسويقي والترويجي الرئيسي لقطر للسياحة مؤخرا، ورشة عمل لشركائها المحليين في صناعة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض /MICE/.

وتهدف ورشة العمل إلى تزويد المشاركين بالأدوات والرؤى الأساسية لوضع قطر بشكل فعال كوجهة رئيسية لفعاليات الأعمال وتعزيز استراتيجيات تقديم العطاءات الخاصة بهم للتجمعات الدولية، فضلا عن تثقيف مستثمري الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الدوليين حول الأصول المتنوعة للفعاليات في دولة قطر.

وقد حضر ورشة العمل أكثر من 70 ممثلا عن الشركاء في قطاع الضيافة، إلى جانب شركات إدارة وجهات السياحة والفنادق والقاعات، وذلك لبحث سبل التعاون في جذب فعاليات الأعمال إلى قطر.

كما اكتسب المشاركون رؤى قيمة حول الخصائص الرئيسية لأسواق المعارض والمؤتمرات في كل من الصين والهند وروسيا وإرشادات لتقديم عمل ناجح وعرض مقنع.

وتضمن برنامج ورشة العمل حلقات نقاشية جرى خلالها استضافة شخصيات مرموقة من قطاع صناعة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في قطر، إلى جانب لقاءات ثنائية مع مستثمري هذا المجال.

وتؤكد استراتيجية /Visit Qatar/ على أن قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض يشكل ركيزة ذات أولوية في دفع عجلة النمو في قطاع السياحة في البلاد.

ومن خلال زيادة عدد فعاليات الأعمال، تهدف قطر إلى تعزيز مكانتها كمركز عالمي رائد لصناعة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

وبفضل البنية التحتية المتقدمة، والنظام الداعم للأعمال، والأماكن الحديثة، عززت قطر مكانتها كوجهة مفضلة لقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض لقدرتها على استضافة الأحداث عالمية المستوى.

شاركها.
Exit mobile version