الدوحة – الشرق

أعلنت ديليفرو عن تعيين سهام الحسيني مديراً عاماً لشركة ديليفرو قطر. بالإضافة إلى منصبها الحالي كمدير عام لشركة ديليفرو الكويت، ستُشرف سهام الآن على عمليات التوسع الخاصة بديليفرو قطر كما ستعمل أيضاً مع كيشاف جايانت، مدير شركة  ديليفرو  في قطر، لتعزيز مكانة ديليفرو كمنصة التوصيل الأكثر اعتماداً وثقة في البلاد.

يعكس الدور الجديد الذي أُسند إلى سهام التزام ديليفرو بتوسيع حضور المنصة في الشرق الأوسط وتوفير قيمة لسوقها ذي الجوانب الثلاثة المكوّن من المستهلكين والمطاعم والسائقين. ويعد هذا التعيين خطوة استراتيجية لتعزيز وجود الشركة في السوق القطري والاستفادة من خبرتها في قطاع توصيل الطعام وسجلها الناجح في إدارة العمليات في ديليفرو الكويت.

وعن استلامها المنصب الجديد، قالت سهام الحسيني : “يسعدني أن أتولى منصب المدير العام لشركة ديليفرو قطر وأن أساهم في توسع الشركة في سوق هام جدًا كالسوق القطري”. وأضافت:”سنعمل أنا وكيشاف والفريق يداً بيد على تحقيق مهمتنا في أن نصبح منصة التوصيل الأكثر اعتماداً. لقد أظهرت لي سنوات خبرتي في ديليفرو أننا قادرين على ترك تأثير إيجابي دائم على العملاء والمطاعم ومتاجر البقالة والسائقين والمجتمعات التي نخدمها ونتطلع قدماً إلى الاستفادة من الفرص التي تنتظرنا وأن نلتزم بتحقيق نتائج استثنائية “.

قبل تعيينها في ديليفرو الكويت، بدأت سهام حياتها المهنية كمستشارة ماهرة اكتسبت خبرة واسعة في شركات التكنولوجيا المتقدمة والخدمات اللوجستية في مؤسسات كويتية وأمريكية من المستوى الرفيع. مع اكتسابها ما يزيد عن ١٠ عاماً من الخبرة ، نفّذت سهام بنجاح العديد من الخطط الاستراتيجية التي عزّزت النمو العام وأداء الشركات التي عملت فيها طوال فترة ولايتها.

بدأت ديليفرو قطر عملياتها في سبتمبر ٢٠٢٢ وهي توفر خدمة التوصيل الآن إلى مناطق الدوحة واللؤلؤة قطر والخليج الغربي ولوسيل والمطار القديم والنعيمي والمعمورة والريان وأم صلال، مما يتيح للعملاء إمكانية الطلب من مطاعم يصل عددها إلى أكثر من ١٥٠٠ مطعم محلي وعالمي  بالإضافة إلى تزويدهم بخدمة توصيل سريعة وموثوقة.

شاركها.
Exit mobile version