سيد محمد

أكد الدكتور ميسر صديق رئيس مجلس ادارة مجموعة ابهار للمشاريع، أهمية إطلاق معرض لاميزون قطر باعتباره أول معرض دولي في قطر يتخصص فى تأثيث وفرش وديكور الفنادق والقصور والفلل والشقق بمشاركات دولية متميزة من عدة دول مثل تركيا، إيطاليا، فرنسا، اندونيسيا، فيتنام، ماليزيا، الصين، الهند، ايران، وعدة بلدان أفريقية وأمريكية بالإضافة إلى دول من جنوب أمريكا، كما أن هناك مشاركة قوية من البلدان العربية والخليجية مثل مصر، الأردن، تونس، المغرب، الجزائر، ليبيا والامارات العربية. وأوضح الدكتور صديق أن المعرض يمتاز بما لديه من شراكات محلية فاعلة ومؤثرة حيث يحظى المعرض برعاية كل من غرفة تجارة و صناعة قطر «الراعي الرسمي» والمجلس الأوروبي الدولي للاقتصاد والأعمال «الراعي الدولي»، ورعاية إعلامية من «دار الشرق» وتنظيم شركة ابهار لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية بالتعاون مع الشركة التونسية الدولية لتنظيم المعارض. وفي تصريحه الخاص لـ الشرق كشف الدكتور ميسر صديق عن حجز شركة فرنسية كبيرة لجناح خاص بفرنسا للعام القادم 2024 على مساحة 1000م وذلك بعد إرسال مندوب للمعرض زار مختلف الأجنحة وأخذ صورة كاملة عنه ووقف على ما يمثله من قيمة اقتصادية للشركات العارضة والبلد المضيف. وأضاف أن هناك عروضا خاصة ومميزة يتيحها المعرض للراغبين في اقتناء التحف المميزة، ومنها السجاد الايراني المصنوع من الحرير الخالص وبصناعة يدوية، إلى جانب ما يضمه المعرض من معروضات تراثية وصناعات تقليدية تضيف بعدا اقتصاديا للقيمة التجارية التي يمثلها المعرض. وأشار الدكتور صديق إلى أن معرض لاميزون قطر يتميز بكونه من فئة المعارض المتخصصة والتي تشكل قيمة اقتصادية بذاتها لما تستقطبه من علامات تجارية عالمية يعتبر تواجدها تحت سقف واحد مكسبا كبيرا للمستفيدين والمستثمرين على حد سواء.

 

لورا آرت للمفروشات: عرض أكبر عدد من منتجات الأثاث في المنطقة

حسام حسن من شركة لورا آرت للمفروشات والديكور الكائن مقرها في قطر مول أكد في حديثه لـ أهمية معرض «لاميزون» لتفعيل وزيادة الترويج للمبيعات في السوق المحلي، مشيرا إلى أن معرض لاميزون قطر في نفس الوقت يعتبر من أحسن المعارض التخصصية في مجال المفروشات والأثاث والديكور، ونحن ننتظره من العام إلى العام للمشاركة فيه وعرض أكبر عدد من المنتجات التي تهم المستهلكين في المنطقة. وعن المنتجات التي تعرضها شركة لورا آرت، يقول السيد حسن إن منتجات الشركة تتميز بكونها تجمع ما بين المنتجات الشرقية والغربية، فهي تضم منتجات مصرية وقطرية، حيث يوجد لدى الشركة مصنع في دمياط بمصر كما يوجد لديها مصنع محلي في قطر، والشركة تحاول أن تقرب للعميل اختياره للمنتجات سواء منها الشرقية أو الغربية، وسواء منها الكلاسيكي أو الحديث، والتقليدي أو المعاصر، وكل هذا يتم تقريبه إلى المستهلك من خلال معرض لاميزون إكسبو قطر. وعن حجم المشاركة في المعرض أوضح السيد حسن أن المشاركة في المعرض فرصة كبيرة حاليا في الظروف التي يمر بها الاقتصاد العالمي، وبالتالي نحاول كشركات متوسطة أن نتقدم بأقصى ما عندنا من مجهودات لرفع مستوى ترويج البضاعة الخاصة بالمفروشات والأثاث، وكذلك كجزء من دعم الاقتصاد القطري الذي أعطى فرصا استثمارية كبيرة للعديد من المستثمرين وكمشاركة في جهود تطوير الانتاج ودعم تنوع الاقتصاد المحلي.

محسن شايان: المعرض يجعلنا أقرب للزبائن وحاجياتهم

في حديث لـ يقول السيد محسن شايان إنه جاء بمعروضاته من محلاته التجارية في سوق النجادة وقرب إشارات تويوتا، حيث تتميز المنتجات المعروضة بكونها منتجات راقية وبصناعة يدوية، ولا توجد به أي صناعة المكائن. وعن مصدر البضاعة يقول السيد شايان إن المنتجات المشاركة في المعرض من نوعيات السجاد الايراني الفاخر، وتشارك في المعارض المحلية والاقليمية لترويج البضاعة الفاخرة ولتسويقها في أسواق المنطقة نظرا لما تحظى به من سمعة عالية.

وأوضح شايان أن معرض لاميزون قطر يتميز بكونه معرض أثاث ولذلك يأتيه الجميع لاختيار الأثاث والمفروشات الخاصة بالمنازل، وبالتالي فهو معرض مميز وقريب من الزبائن لأنه يتعلق باحتياجاتهم اليومية، وهو يتيح فرصا للاطلاع على أحدث المنتجات الخاصة بالمنازل والمتميزة بجودتها وتنافسيتها في القيمة والسعر.

 

فرصة للتواصل مباشرة مع المهندسين.. Luxury living group: عرض أربع ماركات إيطالية شهيرة

السيد إيلي سامي الليطاني مدير محلات مجموعة Luxury living group أكد في حديث لـ الشرق أهمية معرض لاميزون قطر بالنسبة للشركات الكبرى في مجال الأثاث والمفروشات، وقال إن الشركة تشارك بعلامات إيطالية فاخرة تتواجد بالدوحة منذ ستة أشهر تقريبا، وهذه الماركات هي Bentley وtrussardi وdolce and gabbana وbugatti وهذه المعروضات تتضمن المفروشات المختلفة التي توفرها هذه المعروضات بمختلف أشكالها من حيث الصالونات وغرف النوم والمجالس والطاولات وغيرها من مستلزمات البيت وكلها ماركات إيطالية وتصنيع إيطالي. ويضيف السيد الليطاني إن الاقبال على المعرض في مستوى مقبول جدا والزبائن يتوقع أن يزيدوا مع عطلة الأسبوع حيث سيستقطبهم المعرض للاطلاع على أحدث العروض. وتضيف السيدة مريم جان زويتيني، ضمن جولة الشرق بجناح الشركة أن الشركة متواجدة بمول قطر منذ ستة أشهر والمعرض يشكل قيمة إضافية للشركة والعارضين بشكل عام، وتنوه إلى أن العرض يضم dolce and gabbana وهو المحل الثالث عالميا الذي فتح في قطر، ومشاركتنا بهذا المعرض فرصة لتعرف الزبائن بشكل أوسع وهي فرصة كذلك للتعرف على زبائن من خارج قطر مول. وبالنسبة لشركة Luxury living group يشكل معرض لاميزون قطر فرصة للتواصل مع الزبائن والمهندسين مباشرة وفتح شراكات معهم في مجال التصميم، وهي فرصة للتعامل مع المهندسين بالذات لاستلام مشاريع بدءا من التصميم وانتهاء بالفرش، وهو ما يتيح لهم فرصة استثمارية غير مسبوقة.

شاركها.
Exit mobile version