أريدُ قطر تعلن عن شراكة استراتيجية لمدة 3 سنوات مع New Balance في ماراثون الدوحة

الدوحة – الشرق

شركة الأزياء الرياضية العالمية العملاقة شريكاً رسمياً للقمصان والأحذية في ماراثون الدوحة من “أريدُ”، بدءاً من نسخة 2025.

 

 

أعلنت “أريدُ”، مزود الاتصالات الرائد في قطر، عن إقامة شراكة جديدة لمدة ثلاث سنوات مع New Balance، علامة الأحذية والأزياء الرياضية العالمية الشهيرة. ومن خلال هذا التعاون المهم ستصبح New Balance الشريك الرسمي للأحذية والملابس لماراثون الدوحة من “أريدُ”، بدءاً من نسخة 2025، والمقرر إقامتها يوم 17 يناير 2025.

 

وقد حضر حفل التوقيع السيد/ صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والرعايات في “أريدُ” قطر، والسيد/ ستيوارت هينوود، المدير الإقليمي العام لشركة New Balance في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. كما انضم إليهما مسؤولون تنفيذيون إقليميون من New Balance، إلى جانب العديد من الشخصيات البارزة من مجتمع الرياضة في قطر، بما في ذلك ممثلون من أسباير ونادي السد، إضافةً إلى مدربين من نادي New Balance للجري في الدوحة.

 

ومن المنتظر أن تعزز الشراكة الجديدة تجربة أكثر من 15000 مشارك في نسخة العام المقبل من الماراثون، والذي أصبح أحد الأحداث الرياضية الرائدة في المنطقة. وستنقل New Balance، التي تدعم الأحداث الرياضية العالمية المرموقة مثل ماراثون لندن ونيويورك، خبرتها العالمية ومنتجاتها المبتكرة إلى ماراثون الدوحة من “أريدُ”، ما يعزز مكانته كحدث رئيسي على رزنامة الفعاليات الرياضية في دولة قطر.

 

وفي حديثه بهذه المناسبة، قال صباح ربيعة الكواري، نائب رئيس اللجنة المنظمة لماراثون الدوحة من أريدُ 2025: “يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية لمدة ثلاث سنوات مع New Balance، الشركة الرائدة عالمياً في إنتاج الأحذية والأزياء الرياضية. وبصفتها الشريك الرسمي للأحذية والملابس في ماراثون الدوحة من “أريدُ”، فإننا على ثقة من أن New Balance ستعزز التجربة الشاملة لجميع المشاركين”.

 

وقال ستيوارت هينوود، المدير الإقليمي العام لـ “نيو بالانس” الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: “رياضة الجري هي ما يعبر عن جوهر هويتنا في نيو بالانس، ونحن فخورون لكوننا الشريك الرسمي لملابس ماراثون الدوحة من ’أريدُ‘ للسنوات الثلاث المقبلة. وتماشياً مع التزامنا الراسخ بنشر ثقافة الجري من خلال حملتنا ’اركض على جوّك‘، عملت نيو بالانس على إطلاق العديد من النوادي المخصصة للجري في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في كلٍ من دبي وأبوظبي والرياض والدار البيضاء وأخيراً في الدوحة، حيث أضحت هذه النوادي وجهاتٍ حيوية تضم ممارسي رياضة الجري بمختلف مستوياتهم، من الرياضيين المحترفين وحتى المبتدئين، وهو ما نعكس مؤخراً في فرع نادينا بالدوحة الذي يستقبل أكثر من 200 مشترك جديد أسبوعياً. ومن خلال مشاركتنا في ماراثون الدوحة 2025، فإننا نأمل في نشر هذه الثقافة وتقديم المزيد من التجارب الاستثنائية لجميع الرياضيين في قطر وغيرها من مدن المنطقة. وكجزء من توسعنا المتسارع، فإننا ملتزمون بالعمل جنباً إلى جنب مع المجتمع لترسيخ ثقافة صحية في قطر وغيرها من دول المنطقة لمزاولة هذه الرياضة دائماً”.

 

سيأخذ ماراثون الدوحة من “أريدُ” المشاركين برحلة على طول كورنيش الدوحة الشهير، ويوفر مساراً يبرز جمال المدينة مع تعزيز اللياقة البدنية وروح المجتمع. وبفضل دعم شركة New Balance، تثق “أريدُ” في أن الماراثون سيستمر في النمو من حيث الحجم والمكانة، وسيجذب الرياضيين من مختلف أنحاء العالم.

شاركها.
Exit mobile version