سيد محمد

تضافرت جهود الخطوط الجوية القطرية للشحن وشركة Envirotainer لتقديم حل أكثر استدامة لشحن الأدوية الحساسة لدرجات الحرارة. من خلال الاستفادة من إمكانات الشبكة الواسعة لكلتا الشركتين، جنبًا إلى جنب مع حاوية Releye من Envirotainer، يمكن تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى 90 % مقارنة بالحلول الأخرى، كما زعم الشركاء. بحسب موقع aircargonews. وتضمن حلول Releye RLP و RLP أيضًا التحكم الدقيق في درجة الحرارة طوال عملية النقل بأكملها.

وقال ميغيل رودريغيز، رئيس منتجات الشحن في الخطوط الجوية القطرية للشحن: يمثل هذا التعاون علامة فارقة بالنسبة للخطوط الجوية القطرية للشحن حيث نواصل تعزيز قدراتنا في تقديم المستحضرات الصيدلانية وغيرها من البضائع الحساسة لدرجات الحرارة في جميع أنحاء العالم. “في الخطوط الجوية القطرية للشحن، نتفهم أهمية الحفاظ على سلسلة التبريد وضمان وصول الأدوية إلى وجهتها في أفضل الظروف. “من خلال توحيد الجهود مع Envirotainer، يمكننا أن نوفر لعملائنا وصولاً سلسًا إلى حاوياتهم الرائدة في الصناعة، والتي تم تصميمها خصيصًا لتلبية المتطلبات الصارمة لصناعة الأدوية.

وصرح السيد أكوس بالكاني مدير الحسابات الرئيسية العالمية في Envirotainer: من خلال تحسين عملياتنا والاستثمار في الحلول المتطورة مثل وحدات Releye، فإننا نعمل بنشاط على الحد من تأثيرنا البيئي والمساهمة في مستقبل أكثر خضرة للحد من ما يصل إلى 90٪ انبعاثات CO2. “نحن متحمسون لهذا التعاون والتأثير الإيجابي الذي سيحدثه على عملائنا والصناعة ككل”. يؤكد التعاون بين الخطوط الجوية القطرية للشحن وEnvirotainer على الالتزام المستمر لكلتا المؤسستين بالاستثمار في أحدث التقنيات لتلبية احتياجات قطاع علوم الحياة.

شاركها.
Exit mobile version