شعار المتحدة للتنمية

الدوحة – قنا

 شاركت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتي /اللؤلؤة/ و/جيوان/، في المنتدى الدولي الثامن للعقارات التجارية في مدينة سانت بطرسبرغ بروسيا، الذي يعتبر منصة مهمة للتعاون الدولي في مشاريع التنمية واسعة النطاق.

وذكرت الشركة في بيان لها أنها سلطت، خلال المنتدى الذي جمع شركات رائدة في قطاعات الاستثمار والبناء والعقارات، خلال عرض تقديمي الضوء على مشاريع التطوير الرائدة في جزيرتي /اللؤلؤة/ و/جيوان/، بما في ذلك مشروع “كريستال ريزيدنس” الذي يعد من أبرز الوجهات السكنية المرتقبة في دولة قطر.

وأشار العرض التقديمي الذي قدمته الشركة إلى حوافز الاستثمار الأجنبي في قطر، والتزام المتحدة للتنمية الراسخ بتوفير مشاريع تطوير متميزة ومبتكرة تعزز التجربة السكنية في قطر.

وتسعى الشركة المتحدة للتنمية من خلال مشاركتها في المنتدى، إلى تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الشركات العالمية، وفرص الاستثمار في سوق العقار المزدهر في دولة قطر، حيث مكنت هذه المشاركة من بناء الروابط مع مجتمع الأعمال الروسي والشركاء الدوليين، وتسهيل الاتفاقيات وفرص التعاون في قطاعي الاستثمار والبناء.

وتعد هذه المشاركة جزءا من استراتيجية الشركة الأوسع للتواصل مع الأسواق العالمية وتوسيع قاعدة مستثمريها الأجانب في المشهد العقاري المزدهر في قطر.

يشار إلى أن الشركة المتحدة للتنمية توفر خيارات تمويل داخلية جذابة للمستثمرين الأجانب، تكملها فرص استثمارية ذات عائد مرتفع وميزة الحصول على الإقامة القطرية.

وقد استفادت الشركة من العديد من فرص التواصل مع الشركات العالمية وشركات دول مجلس التعاون الخليجي، مما ساهم في تعزيز حضورها في الأسواق العالمية وجذب الاستثمارات الأجنبية إلى قطاع العقارات في قطر.

وتعكس المشاركة النشطة للشركة المتحدة للتنمية في المنتديات والمعارض العالمية، بما في ذلك مشاركتها الأخيرة في معرض العقارات الدولي (IREX) في مومباي، ومعرض الهجرة والعقارات الدولي في هونغ كونغ، ومعرض (مكان في الشمس) في لندن، ومعرض (MIPIM) في مدينة كان الفرنسية، التزامها المستمر بتقديم مشاريع عقارية متميزة لضمان الحفاظ على مكانة دولة قطر كوجهة رائدة للاستثمار الدولي.

شاركها.
Exit mobile version