الدوحة – الشرق

أعلنت شركة الفردان للضيافة عن افتتاح فرعين لمطعم فوشون باريس في اثنتين من أبرز الوجهات وأكثرها فخامة في الدوحة : مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة – الدوحة، وسانت ريجيس الدوحة، حيث تشتهر فوشون باريس بتقديم أشهى المعجنات الفرنسية وألذ الأطباق والحلويات وأكثرها تميزًا.

تأسست فوشون في عام 1886، وتشتهر بالريادة في فنون الطهي وتقديم أشهى الأصناف والمأكولات فضلًا عن تميزها بأجوائها الراقية. إن وجود هذه العلامة التجارية البارزة في الدوحة يعني تقديم تجربة طعام لا مثيل لها، وقد تم تصميم فرعي مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة – الدوحة، وسانت ريجيس الدوحة، من قبل شركة بيشوب ديزاين، وهي شركة ذات شهرة عالمية متخصصة في التصميم الداخلي لجذب عشاق الطعام الذين يبحثون عن تجربة باريسية متميزة وسط أجواء الضيافة النابضة بالحياة في الدوحة، كي يستمتع ضيوف مطعم فوشون بأجواء راقية وجذابة. يقدم فوشون مجموعة واسعة من المعجنات المصنوعة بشكل احترافي، بما في ذلك الماكرون المميز والإكلير، إلى جانب قائمة متنوعة تضم ألذ الأطباق، والعديد من الأصناف المميزة بالإضافة الى المشروبات  كالشاي والقهوة لتكمّل هذه التجربة الفاخرة.

وصرح السيد عمر حسين الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان، قائلا:” نحرص من خلال توسعاتنا ان نضم علامات تجارية عالمية مرموقة ذات مقياس جودة وفخامة عالمي المستوى لتعزيز دورنا الفعّال في المساهمة في النمو الذي يشهده القطاع السياحي في دولة قطر”.

واضافت زهور عمر الفردان، المدير العام للمنتجعات الصحية ونمط الحياة للفردان للضيافة:” يسعدنا افتتاح فرعي فوشون باريس في فنادقنا، حيث يمثل هذا الافتتاح التأكيد على التزامنا بتقديم خدمة استثنائية لمحبي الاكلات الفرنسية الشهية، والمميزة، فعلامة فوشون تلتزم بتقديم خدمة فريدة من نوعها وفنون طهي رائعة. “

كما تتاح الفرصة للضيوف للاستمتاع بالنكهات الباريسية في منازلهم، حيث تقدم العلامة التجارية مجموعة الهدايا الأنيقة التي تضم المنتجات الشهية التي يتميز بها فوشون باريس.

وعلق جيروم تاكوار، الرئيس التنفيذي وصاحب سلسلة مطاعم فوشون، قائلاً: “تتميز فوشون بابتكاراتها التي تُعيد تعريف الفخامة في عالم الأطعمة والهدايا وتعيد تعريف فن جديد للحياة على الطريقة الفرنسية، مما يجعل من فوشون باريس في الدوحة وجهة نابضة بالحياة. مع اقتراب فوشون من الذكرى السنوية الـ 140 لتأسيسها، فإنها تتطلع إلى المستقبل. مستقبل يحمل بعض الفرص الأكثر إثارة على الإطلاق لإبقاء هذه الدار في الطليعة للأجيال القادمة مما يدفعنا إلى التطور الدائم.”

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بالمطعم أو الاتصال بفروع فوشون باريس مباشرة.

شاركها.
Exit mobile version