❖ محمود النصيري

سيكون استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي مسرحا للمواجهة المرتقبة التي ستجمع معيذر مع الأهلي، ضمن لقاءات الأسبوع السادس عشر من منافسات دوري نجوم إكسبو، في لقاء مهم للغاية يتطلع خلاله كلا الفريقين الى استعادة نغمة الانتصارات بعدما غابت عن الطرفين في الجولة الماضية حيث خسر الاهلي من ام صلال بثنائية مقابل هدف في حين تعادل معيذر مع الشمال سلبيا.

ويأمل العميد الاهلاوي المتواجد في المركز الثامن برصيد 15 نقطة الى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث من اجل التقدم خطوة الى الامام بجدول الترتيب، خاصة وانه لا تفصله سوى ثلاث نقاط فقط مع الشمال صاحب المركز العاشر. على الجهة الثانية يطمح معيذر المتواجد في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط الى تفادي الخسارة والاقتراب اكثر من المنطقة الدافئة خاصة وان الصراع بات على اشده في قاع الترتيب بعد فوز المرخية على الوكرة وتقليصه للفارق مع معيذر الى 3 نقاط فقط.

بيدرو ميغيل: عملنا على تصحيح الأخطاء

أكد البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب الأهلي احترامه الكامل لمعيذر كفريق منظم ومنافس وقال إنه كمدرب يفكر فقط في فريقه ولا ينظر للمنافسين إلا بالقدر الذي يجعله يعمل من أجل الفوز عليهم في الدوري.

وأضاف: مباراة معيذر لها أهميتها الكبيرة للفريق من أجل العودة لطريق الانتصارات، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يتعامل مع المرحلة الحالية بضرورة التركيز على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وجدد ثقته الكاملة في لاعبي فريقه، وقال إنه عمل على معالجة الأخطاء التي كشفتها له مباراة أم صلال الماضية وسيعمل على أن يكون الفريق في كامل الجاهزية البدنية والفنية من أجل الدخول للملعب بهدف الفوز.

جورجي دا سيلفا: علينا التركيز واللعب بهدوء

تحدث المدير الفني لفريق معيذر جورجي دا سيلفا عن مباراة فريقه أمام الأهلي وقال: الأهلي فريق صعب ويمتلك لاعبين جيدين وعلينا التركيز واللعب بهدوء في المباراة واستغلال كل الفرص الممكنة، لأن مثل هذه المباريات الصعبة تلعب على تفاصيل صغيرة، لذلك سنقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز”.

وتابع: نعمل كفريق واحد وأنا أثق في اللاعبين جيداً والفريق يمتلك لاعبين مميزين وهدفنا واحد وهو تحقيق الانتصار على الأهلي وإذا لم نحقق الانتصار على الأقل علينا تجنب الخسارة. نسعى للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، وندخل كل المباريات المقبلة بروح عالية وتركيز كبير”.

 

شاركها.
Exit mobile version