الدوحة – موقع الشرق

تواصلت، أمس الاثنين ، منافسات بطولة السيلية الرمضانية بنسختها الثانية، والتي يقيمها الجهاز الشبابي بنادي السيلية تحت رعاية وزارة الرياضة والشباب وتنظيم شركة تبيان الإعلامية، وذلك بمشاركة 12 فريقاً.

وشهد اليوم الثاني من البطولة تسجيل عدد كبير من الأهداف في 3 مباريات قوية، ففي أولى المباريات اكتسح فريق الشقب شباب معيذر محققا فوزا مستحقاً بسباعية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الأولى، ليودع شباب معيذر البطولة مبكراً ويكون أول الخارجين منها.

وفي المباراة الثانية استهل فريق لبصير حامل اللقب مشواره في البطولة بفوز كبير على كتارا بنتيجة 6- 2، وذلك ضمن المجموعة الثانية.

واختتمت منافسات اليوم الثاني بمواجهة مثيرة بين السيلية والرميلة والتي انتهت أيضاً بانتصار ساحق للسيلية بنتيجة سبعة أهداف مقابل لا شيء.

 كما أجريت بين أشواط المباريات مسابقات وجوائز للجمهور المتواجد، وتم سحب اسم الفائز بمسابقة سبكة نبراس قطر على الانستغرام وتسليم الجائزة للفائز، وهي عبارة عن جهاز آيفون 15 مقدم من السوق البلدي والبلدي إكسبرس.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن تنظيم مباراة استعراضية ثانية بين قدامى لاعبي السيلية ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد المباراة الأولى التي جمعتهما في افتتاح البطولة وانتهت بفوز قدامي لاعبي السيلية بنتيجة 2-1.  

ويلتقي الليلة فريق شباب أم صلال مع أبو سدرة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك ضمن المجموعة الثالثة، ويلعب فريق مدرسة ابن سينا حامل اللقب مع الشقب في الساعة العاشرة مساءً لحساب منافسات المجموعة الثانية،  في حين يلعب السيلية مع الرهيب عند تمام الساعة الحادية عشرة مساءً صمن منافسات المجموعة الرابعة.

وتحظى نسخة هذا العام من البطولة بدعم كبير من السوق البلدي – بلدي إكسبرس – شركة كيبكو (الراعي الماسي)، و مركز ماربل الطبي (الراعي الطبي)، وباور زون جم (الراعي الرياضي) وغيرهم من الجهات والمؤسسات الراعية، مما يعكس الاهتمام الواسع بهذه البطولة المجتمعية.

جدير بالذكر أن بطولة السيلية الرمضانية هي بطولية رياضية مجتمعية، تهدف إلى استقطاب المجتمع القطري للرياضة، وخلق روح رياضية تنافسية تفاعلية، ودعم رسالة وزارة الرياضة والشباب ” شبابٌ فاعلٌ ومسؤولٌ ذو حسٍّ وطني، ومجتمعٌ ممارسٌ للرياضة “.

شاركها.
Exit mobile version