محمود النصيري

تقدم السيد عيسى عبدالله الهتمي المدير العام لقنوات الكاس الرياضية بالشكر إلى أبطال الدفاع المدني على السرعة والحرفية التي تعاملوا بها خلال تطويق وإخماد الحريق الذي حدث امس بأحد المستودعات الخاصة بقنوات الكاس، مؤكدا عدم وجود أي أضرار بشرية في هذه الحادثة وان الخسائر اقتصرت على المعدات التقنية وآلات التصوير التي كانت في المستودع.

وقال الهتمي في تصريح خص به الشرق: “الحمد لله، تمت السيطرة على الحريق الذي حدث امس خلال وقت وجيز بفضل التدخل الناجح للدفاع المدني الذي حل على عين المكان بسرعة، وتم إخماد الحريق وتطويقه بالسرعة والحرفية اللازمتين”.

وأضاف مدير قنوات الكاس الرياضية “لقد بدأ التحقيق رسميا في ملابسات الحريق من اجل تحديد الأسباب الحقيقية التي أدت إلى هذه الحادثة”.

وتابع الهتمي “الحمد لله لا توجد هناك اي خسائر بشرية ولم يصب أي احد بأذى، خاصة وان الحريق قد نشب في احد المستودعات الخاصة بالتجهيزات الهندسية، الخسائر المادية بسيطة جدا، وان شاء الله سيتم تعويض التجهيزات التالفة والتي تضررت بسبب هذه الحادثة واستبدالها بالسرعة المطلوبة من اجل استكمال المسيرة الناجحة والموفقة لقنوات الكاس الرياضية”.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر بأن الدفاع المدني احتوى حريقا في منطقة المريخ، دون تسجيل أي إصابات.

من جانبه نشر الإعلامي خالد الجاسم مقدم برنامج “المجلس” على قنوات الكاس الرياضية فيديو على حسابه الرسمي بتويتر يكشف من خلاله تفاصيل الحريق الذي حدث امس بمقر الكاس، مشيرا إلى أن الحريق اتلف الأجهزة والكاميرات التي كانت في مستودع التجهيزات الهندسية، معربا في الوقت ذاته عن الشكر لرجال الدفاع المدني على سرعة الاستجابة، لإخماد الحريق.

شاركها.
Exit mobile version