مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

كوالالمبور – قنا

 أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم، عن تخريج الدفعة الثالثة من برنامج /دبلوما إدارة كرة القدم الآسيوية/.

وقال الاتحاد في بيان اليوم :”التحق ما مجموعه 29 مشاركا ممثلين عن الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء، في فعاليات البرنامج التي استمرت على مدار 13 شهرا، من المحاضرات عبر تقنية فيديو الاتصال، والتي تضمنت 460 ساعة دراسية في 12 نموذجا أساسيا”.

وشمل البرنامج جوانب إدارية مختلفة تغطي التنظيم في كرة القدم، الإدارة الاستراتيجية، الإدارة المالية، استقطاب الموارد، الإعلام والاتصال، إدارة الفعاليات، إدارة العمليات، إدارة الموارد البشرية، بالإضافة إلى مواضيع تتعلق بحماية الأطفال والمسؤولية الاجتماعية والقوانين الرياضية وترخيص الأندية.

وأوضح البيان أن هذه الوحدات التعليمية تم تقديمها من خلال محاضرات واختبارات ومناقشات وعروض تقديمية عبر تقنية فيديو الاتصال، وهي مصممة لمساعدة المشاركين على مواكبة تفاصيل إدارة كرة القدم، مع تزويدهم بمجموعة شاملة من المهارات والقدرات للارتقاء باللعبة ووضع معايير جديدة للتميز.

ويندرج برنامج دبلوما إدارة كرة القدم تحت منصة أكاديمية التميز في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي تم إطلاقها في شهر سبتمبر من عام 2021، وذلك بهدف تطوير قادة المستقبل لكرة القدم وتحقيق رؤية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ليصبح اتحادا قاريا رائدا على مستوى العالم.

 

شاركها.
Exit mobile version