محمد حسن

غادرت بعثة الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة الى مدينة هانغتشو الصينية فجر الامس للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية لذوي الاحتياجات الخاصة خلال الفترة من 22 إلى 28 أكتوبر الجاري، بمشاركة 43 دولة.

وتضم البعثة 18 فردا منهم 9 لاعبين ولاعبة واحدة، و4 مدربين ومدير فني واخصائي علاج طبيعي ومرافق.

ويشارك العنابي في منافسات ألعاب القوى بثلاثة لاعبين ولاعبة وهم: عبدالرحمن عبد القادر (دفع الجلة) ومدربه أحسن بوثلجة، ومحمد راشد الكبيسي وعلي أرشد (مسابقة الجري بالكراسي المتحركة 100 متر و200 متر) ومدربهما نبيل المسلماني، واللاعبة سارة حمدي مسعود (دفع الجلة) ومدربها وليد المغمول، كما تشارك البعثة في منافسات كرة الهدف للمكفوفين والتي تضم 6 لاعبين وهم: وليد الكوهجي، محمد المحمد، محمد بشير الكحلوت، عبدالهادي علي المري، عباد وليد الشمالي، واكرامي أحمد، ومدربهم عبد القادر خديم.

من جانبه اكد عبدالقادر المطوع أمين السر المساعد للاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة رئيس البعثة المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية، أن الهدف الأساسي في هذا التحدي الجديد هو رفع العلم القطري عاليا على منصات التتويج.

واضاف أن اللاعبين استعدوا جيدا للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الهام من خلال الانتظام في تدريبات مكثفة واقامة معسكرات داخلية، مشيرا إلى أن الروح المعنوية لدى الجميع سواء لاعبين أو مدربين أو إداريين عالية جدا والكل يعمل بروح الجماعة لتحقيق الهدف المنشود واعتلاء منصات التتويج.

وأوضح أمين السر المساعد للاتحاد أن جميع أعضاء البعثة يقدرون تماما المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم في هذه الدورة.

شاركها.
Exit mobile version