الدوحة – موقع الشرق 

سجل عمر السومة هدفا في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما أهدر ركلة جزاء ليتعادل العربي وصيف بطل الموسم الماضي 2-2 مع السد المتصدر في قمة الجولة 17 لدوري نجوم قطر لكرة القدم اليوم الأحد.

ورفع فريق المدرب وسام رزق رصيده إلى 37 نقطة من 16 مباراة في الصدارة، بفارق ست نقاط عن الريان والغرافة لكنهما خاضا 15 مباراة فقط، وعن الوكرة الذي فاز 2-1 على الدحيل اليوم أيضا.

وبقى العربي في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

وافتتح أكرم عفيف أهداف السد في الدقيقة 18 بعدما تلقى تمريرة من باولو أوتافيو ليطلق تسديدة قوية من عند حافة منطقة الجزاء لمست أصابع الحارس البديل أمير حسن، الذي شارك بعد ست دقائق بدلا من المصاب جاسم الهيل، وسكنت شباكه.

ثم عاد عفيف بعدها بدقيقتين ليضاعف النتيجة بمجهود فردي بعدما انطلق بالكرة وراوغ أحد المدافعين قبل أن يسدد من خارج منطقة الجزاء من فوق رأس الحارس لتسكن الكرة الشباك.

لكن البرازيلي رافينيا ألكانتارا قلص الفارق في الدقيقة 38 بعدما أرسل تسديدة منخفضة بيسراه من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك سعد الشيب حارس السد.

وتصدى الشيب لركلة جزاء سددها السومة في الدقيقة 89 احتسبها الحكم بعد مراجعة مطولة لتقنية الفيديو لوجود لمسة يد على مصعب خضر الذي اعترض تسديدة حسن علاء الدين المتجهة للمرمى.

وحين ظن الجميع أن السد حسم الفوز، أدرك السومة التعادل في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع بضربة رأس من مدى قريب.

شاركها.
Exit mobile version