عبدالمجيد آيت الكزار

يبدو السد مرشحا فوق العادة للفوز على معيذر في المباراة التي تجمع بينهما عند الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد في افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري نجوم إكسبو. ويحتل الزعيم الصدارة برصيد 37 نقطة حصل عليها من 11 انتصارا و4 تعادلات بينما خرج خالي الوفاض من مباراة واحدة بسبب تعرضه فيها للخسارة.

في المقابل يحتل معيذر المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 11 نقطة حصل عليها من انتصارين و5 تعادلات بينما لم يضف لرصيده أي نقطة في 9 مباريات مني فيها بالهزيمة.

ويتطلع السد للعودة إلى سكة الانتصارات عبر بواية معيذر من أجل تعزيز موقفه في الصدارة والإبقاء عليها في منأى عن ملاحقيه ومنافسيه عليها أبرزهم الغرافة الذي يأتي خلفه في المركز الثاني برصيد 34 نقطة. ولم يحقق الزعيم الفوز في آخر جولتين بسبب سقوطه فيهما بفخ التعادل مع الغرافة والعربي بالنتيجة ذاتها 2-2، وعلى الرغم من صعوبة المهمة والفوارق العالية جدا التي ترجح كفة منافسه السداوي، يأمل معيذر الخروج بأي نتيجة إيجابية تعزز حظوظه في النجاة من خطر الهبوط الذي يهدد بقاءه ضمن دوري الأضواء، ويبتعد معيذر بفارق نقطتين عن المرخية صاحب المركز الثاني عشر والأخير المؤدي مباشرة للدرجة الثانية فيما يتأخر بفارق نقطتين عن نادي قطر صاحب المركز العاشر والأخير في منطقة البقاء.

وسام رزق: قادرون على الفوز مجددا

شدد وسام رزق مدرب السد على أهمية تحقيق الفوز عندما يواجه معيذر بعد تعادله في آخر مباراتين من أجل المحافظة على صدارة الدوري، وقال وسام في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة انه يأمل أن يقدم السد اليوم اداء افضل من الذي قدمه في المباراة الماضية امام العربي، وأضاف أنه يتطلع إلى أن يتخطى السد الفترة غير الجيدة التي يمر منها مشيرا إلى أن الجميع، من لاعبين وجهاز فني، يدرك حجم المسؤولية التي عليه، وأكد أن السد في أتم الجاهزية لمواجهة معيذر ويتوفر على لاعبين في المستوى وقادرين على تقديم الافضل من اجل تحقيق الانتصار.

هاشم علي: سنخوض المواجهة بتركيز كبير

أكد هاشم علي لاعب السد على أهمية مواجهة معيذر في هذه المرحلة من دوري نجوم إكسبو.

وقال هاشم ان فريقه بعد التعادل في الجولتين الماضيتين مع الغرافة والسد يتطلع قدما لاستعادة الانتصارات ويركز بقوة على مباراة اليوم التي يطمح فيها لحصد النقاط الثلاث.

جورجي دا سيلفا: تنتظرنا مباراة صعبة للغاية

أكد جورجي داسيلفا مدرب معيذر على صعوبة المواجهة التي سيخوضها فريقه أمام المتصدر السد، وأوضح داسيلفا أن فريقه سيدخل المباراة التي استعد لها جيدا بثقة عالية ولن يدخر أي جهد في اللعب بجدية وقوة لتحقيق نتيجة ايجابية مشيرا إلى أن عليهم اللعب بتركيز شديد واستغلال كل الفرص التي تتاح لهم من المرتدات التي يعتمدون عليها.

وأضاف أن مثل هذا النوع من المباريات يلعب على تفاصيل صغيرة يجب استغلالها. وتوجه دا سيلفا بالشكر إلى جماهير النادي على مساندتها للفريق ودعمه في المباريات طالباً منهم المزيد من الدعم في المرحلة المقبلة المهمة.

 

محمد البدر: مواجهة السد تحد كبير لنا

قال محمد البدر لاعب معيذر إن مباراة السد تعتبر تحديا كبيرا للاعبي فريقه، مضيفاً أنهم سيخوضون مباراة صعبة لأن الفريقين في حاجة إلى نقاطها الثلاث.

وأضاف أنهم يحترمون السد او سيدخلون المباراة بتركيز شديد أملا في الحصول على نتيجة إيجابية تدعم حظوظهم في تحسين موقفهم وتحقيق هدف البقاء الذي ينافسون من أجله.

شاركها.
Exit mobile version