شهدت قطر حدثًا تاريخيًا في 26 و27 أبريل، حيث قاد باريس سان جيرمان ومؤسسة قطر مبادرة رائدة في مجال الرياضة النسائية من خلال تنظيم أول مسابقة دولية للفتيات على الإطلاق في استاد كأس العالم بالمدينة التعليمية.
شارك في البطولة 20 فريقًا من جميع دول مجلس التعاون الخليجي الست (البحرين، الكويت، عُمان، قطر، المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة)، ضموا أكثر من 200 فتاة من مواليد الفترة بين عامي 2009 و2011. وتُعد هذه البطولة أكبر مسابقة كرة قدم للفتيات على الإطلاق استُضيفت في منطقة الخليج.
انطلقت فعاليات بطولة كأس المحاربين الخليجيين في الدوري الممتاز للناشئين “The Junior Premier League GCC Warriors Cup Qatar” في قطر بزيارة تعليمية إلى مقر مؤسسة قطر، حيث حظيت الفرق بشرح غني حول رسالة مؤسسة قطر ورؤيتها الاستراتيجية وقيمها. وكانت الزيارة أيضًا بمثابة فرصة مثالية للفرق لالتقاط صور رائعة لأفق الدوحة.
تنافست أكاديميات عريقة مثل يوفنتوس ومانشستر سيتي وساوثهامبتون، على سبيل المثال لا الحصر، للفوز بلقب “GCC Warriors”. ونجح فريق أكاديمية باريس سان جيرمان قطر مواليد 2011 في حصد لقب البطولة بأداء رائع على حساب فريق يوفنتوس عُمان بركلات الترجيح عقب مباراة نهائية استثنائية.

شاركها.
Exit mobile version