الدوحة – قنا

وقع الاتحاد القطري لكرة القدم ووزارة الدفاع متمثلة بأكاديمية الخدمة الوطنية اليوم، مذكرة تفاهم تنص على تأسيس فريق كرة قدم تحت مسمى (فريق الخدمة الوطنية)، للمشاركة في مسابقات فئة تحت 19 عاما.

وسيشارك فريق الخدمة الوطنية في مسابقات فئة تحت 19 عاما التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد القطري لكرة القدم بعد استيفاء الشروط واللوائح الموضوعة من طرف الاتحاد القطري لكرة القدم.

وأكد سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بهذه المناسبة، أن الاتفاقية سيكون لها بالغ الأثر، لكونها تهدف لدعم وتيسير التعاون بين الاتحاد وأكاديمية الخدمة الوطنية.

وأضاف: “سيكون لهذا المشروع طيب الأثر في دعم وتطوير الرياضيين القطريين الموهوبين ممن يمتلكون المؤهلات والقدرات الرياضية والبدنية وفقا لمعايير عالية تؤهلهم لتمثيل الدولة في المنافسات والأحداث الرياضية سواء الإقليمية منها أو الدولية”.

وتابع: “هناك أهداف كبيرة لهذه المذكرة أبرزها إتاحة الفرصة للاعبين القطريين وفق أهداف مختلفة، فضلا عن توسيع قاعدة اللاعبين المواطنين عبر المشاركة في دوري تحت 19 عاما، بجانب إقامة العديد من الدورات التدريبية لمنتسبي أكاديمية الخدمة الوطنية، حيث نتطلع لتكون رافدا أساسيا للمنتخبات القطرية في المستقبل القريب”.

من ناحيته ثمن سعادة اللواء الركن حمد بن أحمد النعيمي رئيس أكاديمية الخدمة الوطنية، التعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم.. مشيرا إلى أن مشاركة فريق الخدمة الوطنية في الدوري القطري تحت 19 عاما ستعطي الفرصة لتنمية المواهب وتعزيز روح الانتماء لدى جميع اللاعبين.

وأضاف النعيمي:” بلا شك مشاركتنا بهذا الفريق يعزز روح الوحدة بين منسوبي الخدمة الوطنية ويتيح الفرصة للشباب لممارسة هواياتهم الرياضية .. وأنتهز الفرصة لكي أوجه الدعوة إلى مختلف الاتحادات الرياضية لتحذو حذو الاتحاد القطري لكرة القدم، لما تضمه أكاديمية الخدمة الوطنية من مواهب وطنية شابة في مختلف الألعاب”.

شاركها.
Exit mobile version