❖ محمد علي المهندي

اختتمت منافسات الجولة الثالثة من بطولة السعودية للفورمولا- 4، المعتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات، والتي استضافتها حلبة لوسيل الدولية على مدار ثلاثة أيام.

وشهدت سباقات الجولات الأربع منافسات قوية بين مختلف المتسابقين، حيث أسفر السباق الأول عن حصول المتسابق الإماراتي فيديريكو الرفاعي على اللقب بزمن 20:05.719 دقيقة. وفي السباق الثاني تمكن المتسابق السعودي فيصل القباني من تحقيق اللقب بزمن 33.51.799 دقيقة.

أما في السباق الثالث فقد شهد فوز المتسابق السعودي الآخر عمر الوليد الدرياني باللقب مسجلا زمنا قدره 20.16.599 دقيقة.

وأخيرا في السباق الرابع والأخير، تمكن المتسابق الإماراتي فيديريكو الرفاعي من إحراز الفوز.

وعلى صعيد المشاركة القطرية في الجولة الثالثة من البطولة نجح المتسابق جبر بن حسن آل ثاني في أول ظهور له في هذه النوعية من المنافسات، من تقديم مستويات جيدة وأرقام مميزة، قادته لاحتلال المركز الثاني في فئة “الروكيز” خلال منافسات السباق الثاني البالغ 13 لفة ولمسافة 70.9 كيلومتراً، وذلك بعدما سجل زمنا قدره 33:55.115 دقيقة.

وأبدى المتسابق القطري رضاه عن تحقيق المركز الثاني في فئة “الروكيز”، وصعوده على منصة التتويج في أول مشاركة له في منافسات الفورمولا4، معربا عن أمله في المواصلة في هذه النوعية من السباقات مستقبلا وتحقيق إنجاز مميزة. وتابع جبر قائلا: ” إن مشاركته في هذه البطولة الدولية من الأمور الهامة بالنسبة له، خاصة إنه يسعى لتطوير نفسه، الاستعداد للمشاركة في البطولات العالمية خلال السنوات المقبلة وخاصة بطولة العالم للتحمل التي تقام على حلبة لوسيل الدولية سنويا”.

وأوضح أن تواجده على منصة التتويج سيكون بمثابة الحافز والدافع له خلال مشاركته في الاستحقاقات المقبلة.

شاركها.
Exit mobile version