الدوحة – موقع الشرق

صُنفت على أنها تلبي المعايير العالية التي وضعتها الوزارة

ليز لامب : الجائزة دلالة على تفاني معلمينا، ودعم أولياء الأمور، وطموح طلابنا

 

كُرمت مدرسة كومباس العالمية الخاصة في الدوحة كواحدة من أفضل المدارس الخاصة في قطر، حيث حصلت على جائزة “رايتي بيضاء” المرموقة من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي خلال حفل رسمي أُقيم يوم الأربعاء، الموافق 25 سبتمبر 2024. وهذه هي المرة الأولى التي تُمنح فيها هذه الجائزة المرموقة للمدارس الخاصة ورياض الأطفال التي تفي بأعلى المعايير التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي.

حصلت مدرسة كومباس العالمية الخاصة في الدوحة على هذا التكريم لجميع فروعها الثلاثة، مما يضعها في مرتبة بين 113 مدرسة خاصة متميزة – من أصل 344 مدرسة – وصُنفت على أنها تلبي المعايير العالية التي وضعتها الوزارة. تُعزز هذه الجائزة مكانة المدرسة بين أفضل 32% من المؤسسات الخاصة في قطر التي تتميز بالامتثال للوائح الوزارة وتقديم خدمات تعليمية ممتازة.

تُعتبر جائزة “رايتي بيضاء” دليلاً على التزام مدرسة كومباس العالمية في الدوحة بالتميز الأكاديمي، وتعزيز بيئة آمنة وصحية للطلاب، والحفاظ على علاقات متميزة مع أولياء الأمور والمجتمع المدرسي بشكل عام. تُمنح هذه الجائزة بناءً على عدة معايير، منها عدم وجود شكاوى، والامتثال للوائح، وجودة التواصل بين إدارة المدرسة والوزارة.

           

عبّرت المديرة التنفيذية لمدرسة كومباس العالمية الخاصة في الدوحة، ليز لامب، عن فخرها بتلقي جائزة “رايتي بيضاء”: “نحن فخورون جداً بتلقي جائزة رايتي بيضاء من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي. إن هذه الجائزة هي دلالة على تفاني معلمينا، ودعم أولياء الأمور، وطموح طلابنا”.

تسلمت آبي جودسون الجائزة نيابةً عن مدرسة كومباس العالمية الخاصة في الدوحة من السيد/ عمر عبد العزيز النعمة، وكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم الخاص. كما أشادت الدكتورة رانيا محمد، مديرة إدارة المدارس الخاصة ورياض الأطفال، بتفاني المدرسة، مشيرة إلى أن جائزة “رايتي بيضاء” تعكس العمل الجاد المستمر في خلق بيئة تعليمية مثالية للطلاب في قطر. ويعزز إنجاز مدرسة كومباس العالمية في الدوحة موقعها كمدرسة رائدة في المشهد التعليمي في قطر، ويؤكد حصولها على هذه الجائزة أن المدرسة تظل ملتزمة بالحفاظ على أعلى معايير التعليم.

لمعرفة المزيد عن مدرسة كومباس العالمية في الدوحة، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.cisdoha.com

كجزء من مدارس نورد أنجليا للتعليم، التي تُعد من المدارس الدولية الرائدة، تشكل مدرسة كومباس العالمية الخاصة جيلًا من المواطنين العالميين المبدعين والمرنين الذين يتخرجون مُزَوَدين بكل ما يحتاجونه لتحقيق النجاح في المستقبل. تجمع الأسس الأكاديمية القوية للمدرسة بين التعليم على مستوى عالمي والمناهج المعترف بها دولياً مع التكنولوجيا الحديثة والمرافق المتطورة، مما يخلق بيئة تعليمية تُمكن الطلاب من الازدهار. تعزز عائلتنا التي تضم أكثر من 80 مدرسة في أكثر من 30 دولة حول العالم نهجاً مخصصاً للتعلم، وتقدم للطلاب تجارب لا تُنسى من خلال شراكات مع مؤسسات عالمية مرموقة مثل مدرسة جوليارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا واليونيسف. وكواحدة من أقدم المدارس في قطر، تلهم مدرسة كومباس العالمية الخاصة الطلاب لتحقيق نتائج أكاديمية ممتازة والانتقال للدراسة في الجامعات الرائدة عالمياً.

لمعرفة المزيد أو لتقديم طلب تسجيل لطفلك، تفضل بزيارة مدرسة كومباس العالمية الخاصة.

شاركها.
Exit mobile version