❖ محمود النصيري

يلتقي الرهيب الرياني مع فريق أهلي جدة السعودي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، في مواجهة حاسمة ومصيرية لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، التي يتطلع خلالها الريان لتحقيق فوزه الأول بعد أن اكتفى بخسارتين أمام الهلال والنصر السعوديين في أول جولتين.

ويعلم الريان أن أي نتيجة غير الانتصار ستقضي على حظوظ الفريق في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى الأدوار المقبلة، لا سيما وأن الفريق يتواجد في المركز الثاني عشر والأخير في جدول الترتيب بدون رصيد، في حين يحتل منافسه الأهلي السعودي المركز الثاني برصيد 6 نقاط حققها من فوزين في الجولتين الأولى والثانية.

   – دفعة معنوية

سيدخل الريان مباراة اليوم بمعنويات عالية منتشيا بالفوز الذي حققه على حساب الخور لحساب الجولة السابعة من دوري نجوم أريد… حيث سيعول الجهاز الفني على العديد من اللاعبين المميزين الذين بإمكانهم تقديم الإضافة المرجوة في هذا اللقاء المهم، سواء من المواطنين او المحترفين على غرار المصري محمود تريزيجيه، والبرازيليين روجر غيديس وجابرييل بيريرا، والاسباني ديفيد جارسيا، والمغربي أشرف بن شرقي، والمدافع الهولندي جوشوا برينت الى جانب الحارس البرازيلي باولو فيكتور الذي قدم مستويات مميزة أمام الهلال والنصر السعوديين رغم الخسارة.

   – دعم جماهيري

يعول الريان على جماهيره الوفية من اجل الحضور بأعداد كبيرة في مدرجات استاد أحمد بن علي المونديالي بأم الأفاعي لمؤازرة اللاعبين وتحفيزهم على تقديم افضل ما لديهم في هذه المواجهة الحاسمة التي من شأنها أن تحدد مصير الفريق في بقية مشوار المسابقة القارية.

   – صافرة كويتية

استقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على تعيين طاقم تحكيم كويتي، لإدارة مباراة الريان ضد الأهلي السعودي، ويقود الحكم أحمد العلي هذه القمة الخليجية المرتقبة الى جانب مساعديه عبدالهادي العنزي وأحمد صادق والحكم الرابع عمار أشكناني وفي تقنية الفيديو المساعد عبدالله الكندري وعبدالله عرب.

   – يونس علي: نتطلع لتصحيح المسار

أكد يونس علي مدرب الريان أن مواجهة الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة ستكون صعبة وتتطلب بذل أقصى الجهود لتحقيق الفوز واستعادة حظوظ التأهل للمرحلة القادمة في البطولة، وقال يونس علي خلال المؤتمر الصحفي “نتطلع لتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث التي من شأنها المساهمة في تصحيح المسار بعد الخسارة في أول جولتين أمام الهلال السعودي ومواطنه النصر”.

   – ماتياس يايسله: نسعى للفوز الثالث

أكد الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي السعودي جاهزية فريقه لمواجهة الريان، وقال” نحن نتحسن كما تشير له النتائج، لتحقيق الثلاث نقاط ضد الريان، يجب أن نركز على التفاصيل كلها ونكون حذرين في اللقاء وكما قلت لكم مسبقًا يجب أن نبذل أقصى إمكانياتنا”واضاف” سنلعب في بطولة صعبة ضد خصم قوي في ملعبه يجب أن نقدم أفضل مستوى لنحقق الثلاث نقاط لدينا انتصاران وسنسعى لتحقيق الثالث.”

شاركها.
Exit mobile version