عبر الأوروغواياني ليوناردو راموس مدرب فريق الطائي عن سعادته الكبيرة بانتصار فريقه أمام الفتح، وتجاوز صداع الهبوط من الدوري السعودي للمحترفين بصورة مؤقتة مع الجولة الـ32.

وقال راموس في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: «السعادة والفرحة مضاعفتان الليلة، السبب الأول أننا هزمنا فريقاً كبيراً يمتلك مديراً فنياً على مستوى عال». موضحاً: «أشكر اللاعبين على روحهم وحماسهم وأشكر الجماهير على مساندتهم، كانوا نجوم المباراة».

وفي رده على سؤال «الشرق الأوسط» عن حسابات الهبوط لفريقه، وهل بات في وضع آمن، قال: «نحن نسعى للعب كل مباراة على حدة، هو وقت نحتاج فيه لانتصار آخر، وأنا وجهازي الفني المساعد سنعمل على تحسين الأداء»، مضيفاً: «لعبنا 5 مباريات تعرضنا لهزيمة فقط فيها مقابل انتصارين وتعادلين».

وفيما يخص إصابة المدافع إنزو روكو، قال: «الإصابة ستحددها الأشعة التي سيجريها اللاعب»، مضيفاً: «لو كانت الإصابة قوية وخطرة فبالطبع سأكون منزعجاً لذلك، هو لاعب مهم وكبير ونحتاج إليه في المواجهتين القادمتين، لكن نملك بدلاء على مستوى عال».

بيليتش مدرب الفتح في نقاش مع حكم المباراة (تصوير: سعد الدوسري)

من جانبه، قال الكرواتي سلافن بيليتش، المدير الفني لفريق الفتح: «نبارك لفريق الطائي استحقوا الانتصار». مضيفاً: «بدايتنا كانت جيدة في المباراة وكانت لدينا فرصة لمضاعفة النتيجة، حدثت بعض الأخطاء التي قمنا بها وساعدناهم (الطائي) على العودة بالنتيجة».

وأضاف: «في الشوط الثاني تحصلنا على بطاقة حمراء وأصبحت الأمور صعبة، دافعنا رغم النقص وكانت لدينا فرصة لمضاعفة النتيجة عبر هجمتين ولكن لديهم حارس قام بتصد رائع».

وفيما يتعلق بدوره، بصفته مدرباً، في تحفيز لاعبيه بمثل هذه المباريات في الجولات الأخيرة، قال رداً على سؤال «الشرق الأوسط»: «اللاعبون متحفزون دائماً، هذا دوري وليست مباراة ودية، هذه الأمور هي مكتسبات وليست أشياء جديدة».

وختم بيليتش حديثه: «هناك أمور لا يمكن السيطرة فيها على فقدان التركيز مثل الكرات الثابتة التي تعد من أبرز الأسلحة الهجومية، اليوم استقبلنا هدفين من كرات ثابتة وفي مباراة الرياض كذلك»، وأوضح: «حتى تدافع جيداً يجب أن يكون لديك لاعبون طوال القامة».

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version