دوري أبطال آسيا للنخبة

الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني لفريق السد

الدوحة – قنا

أكد الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني لفريق السد، ثقته الكبيرة بمواصلة فريقه نسقه التصاعدي خلال مواجهة غد /الاثنين/ أمام بيرسبوليس الإيراني التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد لحساب الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم 2024 / 2025.

وقال مدرب السد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن جميع مباريات البطولة القارية تبدو صعبة للغاية، ورغم أن فترة التحضير كانت قصيرة بعد خوض الفريق مباراة الدوري المحلي قبل يومين أمام الشحانية، فإن المساعي تتركز من أجل المحافظة على المسار التصاعدي والظهور بالصورة المأمولة غدا.

وأضاف سانشيز: “فريق بيرسبوليس منظم للغاية ويلعب بأسلوب مميز ولديه العديد من عناصر الخبرة في كافة الخطوط، وقد قمنا بدراسة المنافس، ويتوجب علينا المحافظة على التركيز طوال المباراة ووضع الاستراتيجية التي تكفل لنا التعامل مع كافة الظروف”.

وحول غياب كل من المدافع بيدرو ميغيل والجزائري يوسف عطال عن تشكيلة الفريق، أكد مدرب السد أن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين القادرين على تعويض الغيابات، معربا عن ثقته في قدرتهم على تقديم الأداء الجيد.

وختم مدرب السد تصريحاته: “نتطلع دائما إلى تحقيق الانتصارات وهدفنا بصفة مستمرة الظهور بالصورة التي ترضي طموحاتنا ونعمل وفق ذلك وأنا راض في الآونة الراهنة، ونحتاج لبعض الوقت كي نصل إلى المستوى الذي يمكننا من المنافسة القوية في هذه البطولة القارية”.

بدوره، أكد مشعل برشم حارس مرمى فريق السد أهمية المواجهة أمام بيرسبوليس الإيراني بالنسبة لفريقه الساعي للمحافظة على مسيرته الإيجابية.

وقال برشم: “تنتظرنا مواجهة صعبة للغاية كما هو الحال لكافة المباريات في هذه البطولة، وسنحرص على تقديم أفضل ما لدينا من أجل الظهور بصورة قوية”.

واختتم حارس المنتخب القطري تصريحاته: “الحظوظ قائمة في المنافسة في هذه البطولة ونعلم أن المهمة ليست سهلة على الإطلاق ولكن نعد جماهيرنا بتقديم المستوى المطلوب وتحقيق النتائج التي تسعدهم كما نتمنى منهم أن يواصلوا مساندتنا”.

وكان السد قد تعادل في الجولة الأولى مع العين الإماراتي 1 – 1 في أبوظبي، ثم فاز في الجولة الثانية على الاستقلال الإيراني 2- صفر في الدوحة.

في المقابل خسر بيرسيبوليس في الجولة الأولى أمام الأهلي السعودي صفر – 1 في جدة، وتعادل في الجولة الثانية على ملعبه مع باختاكور الأوزبكي 1 – 1.

ويتصدر الهلال السعودي ترتيب دوري منطقة الغرب برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام الأهلي السعودي مقابل 4 نقاط لكل من السد والنصر السعودي و3 لكل من الاستقلال الإيراني والغرافة والوصل الإماراتي، ونقطة لبيرسيبوليس الإيراني وباختاكور الأوزبكي والعين الإماراتي والشرطة العراقي في حين لا يزال رصيد الريان خاليا من النقاط.

وتتأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثمانية الأولى في منطقة الغرب لمرحلة الدوري، من أجل المنافسة في دور الـ16.

شاركها.
Exit mobile version