يتطلع فيلكس سانشيز، مدرب السد، للفوز على بيروزي الإيراني لمواصلة الانتصارات في دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم، على الرغم من «صعوبة المباراة» التي ستقام، الاثنين، في قطر.

ولدى السد 4 نقاط متأخراً بنقطتين عن الهلال والأهلي صاحبي الصدارة في مجموعة منطقة الغرب. بينما حصد الفريق الإيراني نقطة واحدة فقط.

وأبلغ الإسباني سانشيز مؤتمراً صحافياً، الأحد: «سنخوض المباراة الثالثة لنا في البطولة وهي مثل جميع مباريات البطولة ستكون صعبة وقوية. خضنا مباراة الشحانية منذ يومين ولدينا وقت قصير لاستعادة الاستشفاء بالنسبة للاعبين، ونمتلك الثقة لتقديم الأداء الجيد وللمنافسة بكل قوة لتحقيق نتيجة إيجابية».

وأضاف: «بالطبع في كل مباراة يتم التحضير ودراسة المنافس، بيروزي فريق مميز وقوي ولديه العديد من الحلول وعلينا أن نكون في أتم حالات التركيز لتحقيق الفوز الثاني لنا في البطولة».

وانتفض السد مؤخراً في دوري نجوم قطر وفاز على الغرافة والشحانية بعد خسارتين من الدحيل وأم صلال. كما فاز على الاستقلال الإيراني في المباراة الماضية للبطولة القارية.

وقال مشعل برشم، حارس السد، إن الفريق أنهى استعداده للمباراة التي يتطلع للفوز بها للحفاظ على الزخم في البطولة القارية.

وأبلغ برشم حارس قطر الصحافيين: «نحن في أتم الجاهزية لمواجهة بيروزي. علينا اللعب بتركيز ولدينا الإصرار لتحقيق الفوز».

وشدد برشم على أهمية الحضور الجماهيري في ملعب جاسم بن حمد.

وقال: «جماهير السد هي الداعم الأكبر لنا في هذه المباراة».

وسيفتقد حامل لقب دوري نجوم قطر الثنائي بيدرو ميجل ويوسف عطال بسبب الإصابة، لكن هذا لن يمنع السد من السعي للفوز في المباراة.

وقال سانشيز: «غياب بيدرو وعطال مؤثر، لكن لدينا بدلاء يتمتعون بكفاءة عالية لتقديم الأفضل».

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version