أكد الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الفائز بلقبه الثالث والعشرين القياسي في بطولات الغراند سلام بإحرازه لقب رولان غاروس، أنه يريد «مواصلة كتابة التاريخ» في رياضته، مشيراً إلى أن هدفه المقبل هو الفوز ببطولة ويمبلدون الإنجليزية الشهر المقبل.

وقال ديوكوفيتش، في تصريحات لإذاعة «فرانس 2» متحدثاً باللغة الفرنسية: «أنا متحفز جداً من أجل كتابة التاريخ في هذه الرياضة. أشعر أني في حالة بدنية جيدة، وأقدم مستويات جيدة». ولدى سؤاله عما إذا كان هدفه إحراز لقبه الكبير الـ24 أو الـ25 في الغراند سلام، أجاب: «نعم، لمَ لا؟ أنا في حالة جيدة خلال العام الحالي، لقد فزت بالبطولتين الكبيرتين اللتين خضتهما حتى الآن (أستراليا المفتوحة، ورولان غاروس)، وبالتالي لمَ لا؟». وأضاف: «أسعى إلى الفوز بلقب ويمبلدون مرة جديدة. فزت بالألقاب الأربعة الأخيرة في ويمبلدون، أشعر بحالة جيدة على الملاعب العشبية».

علماً أنه توج 7 مرات في العاصمة الإنجليزية. وعن شعوره بالإنجاز الجديد، الذي حققه، قال ديوكوفيتش، الذي سيستعيد الإثنين صدارة ترتيب اللاعبين المحترفين من الإسباني كارلوس ألكاراس: «لديّ ارتياح كبير، لكني أيضاً فخور جداً، وسعيد جداً، لأنني أستطيع تقاسم هذا الأمر مع الأشخاص الأهم في حياتي». وأردف: «ربما سأدرك أهمية هذه اللحظة هذا المساء، أو غداً».

شاركها.
Exit mobile version