صادقت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم على انفراد «الشرق الأوسط» الأثنين الماضي برفضها شكوى من نادي الاتحاد ضد ثنائي الهلال مالكوم وسعود عبد الحميد فجر الخميس، وقبل يوم من نهائي كأس الملك.

وقالت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي في بيان إن نادي الاتحاد تقدم يوم الاثنين الماضي بشكوى ضد مالكوم وعبد الحميد بشأن “القيام بإثارة جمهور نادي الاتحاد أثناء الاحتفال بالهدف في مباراة الاتحاد والهلال في كأس الملك”.

وكانت مصادر لـ«الشرق الأوسط»، قد كشفت الإثنين الماضي، أن الشكوى الاتحادية ستواجه رفضاً من قبل لجنة الانضباط لاعتبارات قانونية لكنها لم توضح هذه الاعتبارات.

وأضافت اللجنة في بيان رسمي صادر فجر اليوم الخميس أنه بعد استكمال الإجراءات الشكلية قامت بمخاطبة مالكوم وعبد الحميد والاطلاع على اللقطات المتعلقة بالواقعة محل الشكوى من الناقل الرسمي، ثم قررت “قبول الشكوى من الناحية الشكلية ورفض الشكوى من الناحية الموضوعية. القرار قابل للاستئناف”.

وأقيمت المباراة بين الهلال والاتحاد في 30 أبريل نيسان الماضي، وفاز الهلال 2-1 بفضل هدفي ميشايل وسعود عبد الحميد الذي أحرز هدف الانتصار قبل تسع دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

ويلعب الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك في جدة مساء يوم الجمعة في ختام الموسم.

وقررت لجنة الانضباط تغريم مارسيلو غاياردو مدرب الاتحاد 52500 ريال بسبب الغياب عن المؤتمر الصحفي بعد مواجهة النصر في الدوري السعودي يوم الاثنين الماضي.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version