أمطر الاتحاد شباك ضيفه الوحدة بسباعية تاريخية مقابل هدف، في «ديربي زمان» الذي جمعهما على ملعب الجوهرة المشعة، مع ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، ليرسل علامة إنذار حمراء لفريق الهلال قبل القمة المرتقبة بينهما في الجولة الرابعة «السبت المقبل».

وتجلى الاتحاديون في ليلة، بدأها المدرج الذي اكتظ بحضور لامس حاجز 50 ألفاً بتيفو تاريخي، ثم تناوب لاعبو الفريق على تسجيل الأهداف وصناعتها، وسط تألق كبير لكريم بنزيمة، الذي سجّل «هاتريك»، وكذلك موسى ديابي الذي تألق في صناعة الأهداف، وهو ذات الأمر للوافد الجديد الهولندي ستيفين بيرغوين.

الانتصار الثالث على التوالي منح الاتحاد العلامة الكاملة بعد 3 جولات ليتساوى نقطياً مع الهلال الذي سجل فوزه على الرياض في ذات الجولة، ما ينذر بقمة مرتقبة كبيرة، في الجولة المقبلة.

جماهير اتحادية تبدي تعاطفها مع اللاعب فهد المولد بطريقتها الخاصة (تصوير: علي خمج)

رحلة أهداف الاتحاد بدأها سريعاً النجم الفرنسي كريم بنزيمة مع الدقيقة الثانية، بعد أن استقبل تمريرة من الهولندي بيرغوين، قبل أن يعزز حسام عوار النتيجة بهدف ثانٍ مع الدقيقة 13 بصناعة من موسى ديابي، وقلّص العراقي يوسف الأمين النتيجة بهدف مع الدقيقة 31، لكن الردّ الاتحادي جاء سريعاً عن طريق البرازيلي فابينهو، الذي أضاف الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

ومع شوط المباراة الثاني، استمر الاتحاد بتألقه وسجّل كريم بنزيمة الهدف الرابع لفريقه والثاني له بصناعة الهولندي بيرغوين، قبل أن يعزز فواز الصقور النتيجة بهدف خامس من صناعة موسى ديابي.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، تمكن البديل صالح الشهري من وضع بصمته مع الاتحاد وتسجيل أول أهدافه بقميص الفريق مع الدقيقة 87، قبل أن يعزز كريم بنزيمة النتيجة بهدف سابع مع الدقيقة 89.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version