تسجّل «المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG)»، حضوراً مميزاً، خلال مشاركتها في «مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع»، للعام الثاني على التوالي.

وتسلّط المنصة التي أطلقتها المجموعة على شاطئ رادو، على شارع كروازيت الشهير، الضوء على متحولات المشهدين الإبداعي والتقني، وتطوراتهما في العالم، من خلال نقاشات وحوارات مع صانعي هذا التحول من المؤسسين ورواد الأعمال وممثلي الشركات الرائدة العالمية.

وقالت جمانا راشد الراشد، الرئيسة التنفيذية لـ«الأبحاث والإعلام»، إنَّ تنمية المواهب الشابة واحدة من أهم ركائز الاستراتيجية التحولية للمجموعة، مشيرةً إلى أنَّ إحدى هذه الشراكات مع «كان ليونز» لإطلاق أول نسخة من «تحدي ليونز للشباب» في السعودية، إذ سيمثل الفائزون وطنهم، في مسابقة تُقام على مستوى العالم، في «كان».

وتستعرض الجلسات الحوارية وحلقات النقاش أكبر الفرص والتحديات المؤثرة على المجالات الإبداعية والإعلامية والتقنية، وانعكاسها على شركاتها وممارسيها، وتأثير تطورات الذكاء الاصطناعي على مستقبل الإبداع، وكيفية استخدام صناعة الأفلام والترفيه في الربط بين الثقافات، والتطرق لتطورات الساحة الموسيقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفرصها.

كما أنَّها ستستضيف عدداً من أكبر الشخصيات المؤثرة في المجالات الإبداعية، مثل الرئيس التنفيذي لشركة «Brut Media» غيوم ليكروا، ورائدة الأعمال الرقمية كارين وازن، ورئيس شركة «Billboard» مايك فان، وصانع الأفلام برايان موسر، والشريك المؤسس لشركة «أنغامي»، إيلي حبيب، ومؤسس «Good People»، علي علي، والرئيس التنفيذي لمجموعة «OMG MENA»، إيلدا شقير، وكبير المسؤولين التجاريين في «BBDO»، علي ريز.

وبالإضافة إلى قائمة الحضور المتميز، فسيشمل برنامج «تجربة شاطئ SRMG» فعاليات ترفيهية مصاحبة في كل ليلة، مع عودة فعالية «MENA Night» بنسختها الثانية.

وسيُعلن قريباً عن التفاصيل الكاملة للجلسات الحوارية والجلسات النقاشية والمتحدثين وقائمة العروض الترفيهية من خلال الإنترنت.

اقرأ أيضاً

«الأبحاث والإعلام» تعزز حضورها في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع لعام 2023

شاركها.
Exit mobile version