سيكون لاعب خط وسط آرسنال ميكيل ميرينو وبيدرو بورو لاعب توتنهام هوتسبير من بين اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم إلى تشكيلة إسبانيا لمباريات دوري الأمم الأوروبية في أكتوبر (تشرين الأول).

وبحسب شبكة «The Athletic»، غاب ميرينو (28 عاماً) وبورو (25 عاماً) عن تشكيلة سبتمبر (أيلول) حيث تعادلت إسبانيا من دون أهداف مع صربيا قبل الفوز 4-1 على سويسرا.

غاب ميرينو عن الملاعب بسبب إصابة في الكتف منذ انضمامه إلى آرسنال من ريال سوسيداد هذا الصيف لكنه ظهر لأول مرة مع فريق ميكيل أرتيتا كبديل في الشوط الثاني في فوز دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على باريس سان جيرمان.

لم يشارك بورو إلا ثلاث مرات مع الفريق الأول ولم يتم اختيار لاعب سبورتنغ لشبونة السابق في تشكيلة بطولة أوروبا في وقت سابق من هذا العام.

ومن بين الذين غابوا عن التشكيلة، المدافع المركزي لأتليتكو ​​مدريد روبن لو نورماند، الذي تعرض لإصابة بالرأس بعد اصطدام الرأسين في ديربي مدريد الأسبوع الماضي. وخضع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بعد ذلك لاختبارات حددت أنه عانى من إصابة دماغية مع ورم دموي تحت الجافية.

كما لم يتم تضمين مهاجم بورتو سامو أوموروديون على الرغم من تسجيله سبعة أهداف في ست مباريات، بما في ذلك هدفان ضد مانشستر يونايتد يوم الخميس، لفريقه الجديد بعد انضمامه من ألافيس في الصيف.

كما عاد قائد إسبانيا ومهاجم ميلان ألفارو موراتا أيضًا إلى التشكيلة، وكذلك لاعب وسط فياريال أليكس باينا ومهاجم ريال سوسيداد ميكيل أويارزابال، الذي سجل هدف الفوز في نهائي يورو 2024 ضد إنجلترا.

تستضيف إسبانيا الدنمارك في مورسيا في 12 أكتوبر قبل أن تلعب ضد صربيا في قرطبة بعد ثلاثة أيام.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version