الدوحة – الشرق

يعلن فندق ذا بلازا الدوحة، فنادق و منتجعات إل اكس آر عن تعيين أحمد أنتبلي كمدير عام جديد له. يتمتع أنتبلي الذي ولد و ترعرع في قطر، برابط عميق بالمنطقة ويحمل خبرة دولية واسعة في منصبه الجديد في الفندق الفاخر المكون من 290 غرفة وجناح والمملوك من قبل مجموعة السامرية. يتحدث أنتبلي اللغة العربية والتركية والإنجليزية بطلاقة، وتعكس خلفيته متعددة الثقافات التنوع الغني لدولة قطر وتجعله قائدًا مناسبًا بشكل فريد لهذه المنشأة.

 

 

بصفته مديرًا عامًا، سيشرف أنتبلي على جميع جوانب الفندق، بما في ذلك ضمان استمرار فندق ذا بلازا الدوحة في تقديم فخامته المميزة ذات الانطباع الفرنسي. ينضم أنتبلي إلى فندق البلازا الدوحة بسجل حافل بالتميز، حيث نجح في قيادة المنشآت إلى معايير راقية من الفخامة ورضا النزلاء. تمتد مسيرته المهنية على مدى أكثر من عقدين وتشمل مشاريع ما قبل الافتتاح والتحويل للفنادق في تركيا وقطر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

 

صرح أنتبلي: “يشرفني تولي هذا الدور وأفتخر بقيادة فريق موهوب في فندق ذا بلازا الدوحة.

 

فندق ذا بلازا هو مكان استثنائي يتميز بأناقته الخالدة وخدماته الاستثنائية وتجاربه الفريدة. من أجنحتنا الفخمة إلى حمام السباحة اللامتناهي الرائع على السطح وتجاربنا الاستثنائية لتناول الطعام، نحن ملتزمون بتقديم تجربة ضيافة لا مثيل لها للنزلاء.”

 

 

فندق ذا بلازا الدوحة، مجموعة فنادق و منتجعات إل اكس آرهو جزء من برنامج هيلتون هونورز، برنامج ولاء الضيوف الحائز على جوائز لعلامات فنادق هيلتون العالمية الـ 24. يحصل أعضاء برنامج هيلتون هونورز الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون المفضلة على مزايا فورية، بما في ذلك شريط دفع مرن يسمح للأعضاء باختيار أي مجموعة تقريبًا من النقاط والمال لحجز إقامة، وخصم حصري للأعضاء وخدمة واي فاي مجانية قياسية. كما يستمتع الأعضاء بأدوات رقمية رائجة متوفرة حصريًا من خلال تطبيق هيلتون هونورز الرائد في المجال، حيث يمكن لأعضاء هيلتون هونورز تسجيل الوصول واختيار غرفتهم والوصول إلى غرفتهم باستخدام مفتاح رقمي.

 

للمزيد من المعلومات أو لإجراء حجوزات، يرجى زيارة فندق ذا بلازا الدوحة، فنادق و منتجعات إل اكس آرعلى الموقع الإلكتروني  أو الاتصال على الرقم 0097440402222

نبذة عن مجموعة فنادق LXR

مجموعة فنادق إل اكس آرهي مجموعة متنامية تضم 13 منشأة فاخرة حاصلة على جوائز تحتفل بالسعي الخالد للمغامرة الشخصية. توجد كل منشأة مختارة يدويًا في وجهات العالم الأكثر جاذبية، حيث يتميز كل منها بماضيها الحافل بالقصص ويتم غرسه في جوهر موقعه المميز، مما يوفر مركزًا فاخرًا للمغامر المميز. مجموعة فنادق إل اكس آر هي جزء من هيلتون، وهي شركة رائدة عالمية في مجال الضيافة. تستفيد كل منشأة من قوة مؤسسة هيلتون وبرنامج هيلتون هونورز

 

شاركها.
Exit mobile version