شعار جائزة عبد الله بن حمد العطية الدولية للطاقة

الدوحة – قنا

أعلنت مؤسسة عبدالله بن حمد العطية الدولية للطاقة والتنمية المستدامة اليوم، عن قائمة الفائزين بجائزة عبدالله بن حمد العطية الدولية للطاقة في نسختها العاشرة، والتي تشتمل على ست فئات مختلفة في قطاع صناعة الطاقة، حيث تعتبر الجائزة واحدة من أبرز وأرفع الجوائز العالمية في القطاع.

وفاز الدكتور محمد يوسف الملا العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة قطر للبتروكيماويات (قابكو) بالجائزة عن فئة تطوير صناعة الطاقة في دولة قطر.

وحاز السيد كيفن غالاغر المدير الإداري والرئيس التنفيذي لشركة سانتوس، جائزة النهوض بصناعة الغاز الطبيعي.

وحصل البروفيسور شودونغ تشاو، المدير المؤسس لمركز تقنيات الطاقة المستدامة (CSET)، على جائزة النهوض بتعليم قادة الطاقة المستقبليين في حين حصدت البروفيسورة جيني نيلسون، أستاذة أبحاث الجمعية الملكية في إمبريال كوليدج لندن، جائزة النهوض بصناعة الطاقة المتجددة.

كما أحرز السيد ونيل فليمنج، نائب الرئيس ورئيس التحرير الدولي في أرجوس ميديا، جائزة النهوض بصحافة الطاقة. بينما فاز السيد كلاوديو ديسكالزي الرئيس التنفيذي لشركة إيني، بجائزة النهوض بالدبلوماسية الدولية في مجال الطاقة.

وهنأ سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية رئيس مؤسسة عبدالله بن حمد العطية الدولية للطاقة والتنمية المستدامة، الفائزين لاستحقاقهم الجائزة الدولية للطاقة عن تلك الفئات المشار إليها، قائلا:” إنه لشرف أن نكرم هؤلاء الأفراد المتميزين لمساهماتهم الرائعة في قطاع الطاقة العالمي، الذين كان لهم تأثير مهم ودائم على الصناعة وتشكيل مستقبلها، تاركين إرثا ملهما للأجيال القادمة”.

وتكرم مؤسسة عبدالله بن حمد العطية الدولية للطاقة والتنمية المستدامة الشخصيات المتميزة في صناعة الطاقة تقديرا لمسيرتهم المهنية المرموقة وإسهاماتهم البارزة في صناعة الطاقة.

وقد أقيم حفل تكريم الفائزين بالجوائز في فندق شيراتون الدوحة، بحضور نخبة من كبار الشخصيات والمسؤولين البارزين في صناعة الطاقة.

شاركها.
Exit mobile version