القاهرة – موقع الشرق 

استقبل وزير العمل المصري محمد جبران، اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، سعادة السيد طارق علي فرج الأنصاري، سفير دولة قطر لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.

وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن الجانبين اتفقا على انعقاد اللجنة الفنية المشتركة في ديسمبر المُقبل، كما أكدا أهمية التوسع في استقدام العمالة المصرية إلى دولة قطر في كل القطاعات، بما يتناسب مع العلاقات التاريخية للبلدين.

وأشاد سعادة السفير الأنصاري بالعمالة المصرية الموجودة في قطر، وأكد على الميزة التنافسية لها في كافة المجالات.

من جانبه، أشاد الوزير المصري بعمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، وبمخرجات اجتماع اللجنة القطرية المصرية العليا المنعقدة في مارس 2024، بعد انقطاع دام 19 عامًا، والتي أثمرت عن نتائج ايجابية في دعم التعاون بين الجانبين بمختلف المجالات خلال الفترة المقبلة.

كما أشاد الوزير المصري بنتائج  لقائه مع  سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل على هامش أعمال الدورة “101” لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، المنعقدة في القاهرة منذ أيام..

وخلال اللقاء، استعرض الوزير جبران جهود وزارة العمل في تطوير منظومة التدريب المهني، وتأهيل الشباب لاحتياجات سوق العمل في الداخل والخارج، مع التركيز على المهن المتكاملة التي يجيد فيها العامل عدة مهارات فنية وبكفاءات عالية.

شاركها.
Exit mobile version