أثار حادث دهس وقع في أحد التجمعات السكنية بمنطقة القاهرة الجديدة في مصر اهتماماً لافتاً بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، وسط معلومات نقلها بعض جيران الضحايا عن «دهس قائد سيارة 5 من أسرة واحدة، ما أسفر عن مقتل الأم وإصابة آخرين».

وتصدر هاشتاغ (#حادث_مدينتي)، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية. وأشار بعض المعلقين على منصات التواصل إلى أن المتهم «يحمل صفة أمنية». وفي وقت لاحق أصدرت «وزارة الداخلية المصرية» بياناً قالت فيه إن مرتكب الحادث ليس «ضابط شرطة».

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة قد أعلنت أنها «تلقت بلاغا بوقوع حادث مروري أسفر عن وفاة سيدة وإصابة 5 آخرين بالقاهرة الجديدة، وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، تبين دهس قائد سيارة ملاكي أسرة مكونة من أب وأم وأطفالهما وسيدة تسير معهم، ما أسفر عن مصرع الأم نتيجة إصابتها بنزيف في المخ، فيما أصيب الأب وأطفاله الثلاثة والسيدة المرافقة لهم بجروح متفرقة، ونقلوا جميعاً للمستشفى لتلقي العلاج».

ونقلت مواقع إخبارية محلية أن النيابة العامة أمرت بـ«دفن جثة الأم في ساعة متأخرة من مساء أمس، واستعلمت عن الحالة الصحية لزوجها وأطفالها الثلاثة، وطلبت تقريراً طبياً وافياً عن حالتهم، كما تحفظت النيابة على كاميرات المراقبة في الواقعة، واستمعت لشهود العيان والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه»، منوهة بأن «قائد السيارة المتسببة في الحادث سلّم نفسه للشرطة»، وفق ما أفادت به.

شاركها.
Exit mobile version