ذكر تقرير إعلامي، اليوم الجمعة، أن توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم وتشيلسي الإنجليزي السابق، دخل في مفاوضات مع الاتحاد الإنجليزي بشأن احتمالية توليه تدريب المنتخب الأول.

وذكرت شبكة «فيلت» التليفزيونية أن غاريث ساوثغيت استقال من تدريب المنتخب الإنجليزي عقب خسارته المباراة النهائية ببطولة أمم أوروبا (يورو 2024) في يوليو (تموز) الماضي.

وجاءت بداية لي كارسلي، الذي تولى تدريب المنتخب الإنجليزي بشكل مؤقت، جيدة، بعد تصعيده من منتخب تحت 21 عاماً، ولكنه خسر أمام ضيفه اليوناني 1 – 2 في دوري أمم أوروبا أمس الخميس، وهي الخسارة التي واجه انتقادات كثيرة بسببها.

وترك توخيل، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي في 2021، بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الماضي، بعدما فشل في الحصول على أي لقب للفريق، للمرة الأولى منذ عام 2012.

ويوجد جوسيب غوارديولا، الذي ينتهي عقده في تدريب مانشستر سيتي في يونيو (حزيران) المقبل، ضمن قائمة المرشحين لتدريب المنتخب الإنجليزي إذا تواصلت معاناة كارسلي، بينما يبدو أن يورغن كلوب أخرج نفسه من دائرة المرشحين بعدما وافق على الحصول على منصب رئيس كرة القدم العالمية في شركة «ريد بول» بداية من يناير (كانون الثاني) المقبل.

ولم توضح شبكة «فيلت» التليفزيونية مصادرها كما أنها لا تقدم أخباراً عن كرة القدم الأوروبية بشكل متكرر.

ويحل المنتخب الإنجليزي ضيفاً على فنلندا يوم الأحد المقبل في المجموعة الثانية بالمستوى الثاني بدوري أمم أوروبا.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version