تأكد غياب الظهير ياسر الشهراني عن تشكيلة فريق الهلال في ديربي العاصمة الجمعة أمام النصر، ضمن الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين.

ووجد الشهراني في العيادة الطبية في النادي، حيث شعر بآلام في العضلة الأمامية للفخذ، وبالتالي تأكد غيابه إلى جانب سالم الدوسري الذي يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابة العضلة الخلفية للفخذ، التي تعرض لها خلال مواجهة العين الإماراتي، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وأنهى الهلال الذي حسم اللقب لصالحه قبل نهاية الدوري بثلاث جولات، استعداداته لمواجهة ديربي الرياض، وذلك بالتركيز على الجوانب الفنية والتكتيكية في جزء من الملعب، وشرح البرتغالي خيسوس مدرب الفريق الأسلوب الذي ينوي انتهاجه في اللقاء، قبل أن تختتم التدريبات بتمارين فنية متنوعة.

وسيحظى لقاء الديربي المرتقب بعدد من التحديات بين الفريقين، حيث يأمل الهلاليون مواصلة سلسلة انتصاراتهم المتتالية في الدوري، وأيضاً المحافظة على سجل الفريق الذي يشهد عدم تعرضه لأي خسارة في الدوري هذا الموسم حتى الآن مع تبقي 3 جولات، فيما سيسعى النصراويون إلى إفساد ذلك بالفوز وحرمانه من فرصة تحقيق لقب الدوري دون خسارة للمرة الثانية في تاريخه.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version