ميناء الدوحة القديم

الدوحة – قنا

أعلن ميناء الدوحة القديم عن تجاوز نسبة الحجوزات للمعرض قطر للقوارب 2024، المقرر إقامته خلال الفترة من السادس إلى التاسع من نوفمبر المقبل، أكثر من 95 بالمئة من المساحات المائية للمعرض.

وأوضح الميناء، في بيان له اليوم، أن مساحات العرض المخصصة للمراكب والمعدات البحرية والمساحات الخاصة بالشركات شارفت على الاكتمال مع قرب انطلاق النسخة الأولى من المعرض ومشاركة العديد من الشركات ومصنعي اليخوت العالميين والمحليين.

وأضاف البيان أن المهتمين بالقطاع البحري سيكونون على موعد للاستمتاع بعروض اليخوت الفاخرة والقوارب والرياضات المائية الممتعة التي ستستمر طوال أيام المعرض، الذي سيشهد كذلك إقامة ورش عمل وجلسات نقاشية لاستعراض أحدث التطورات في القطاع البحري، مشيرا إلى أن تقديم الشركات المشاركة أحدث الابتكارات فيما يتعلق بالسفن البحرية الفاخرة والمبتكرة، فضلا عن المهارات الحرفية الاستثنائية.

وأكد البيان أن المعرض يستقطب مجموعة من الشركات الرائدة ورواد القطاع البحري والعلامات التجارية المبتكرة، لعرض قوارب ووسائط بحرية تمت صناعتها محليا، كما ستحظى الشركات المشاركة في المعرض بفرص للتواصل مع خبراء في المجال وعقد شراكات للتعاون مع شركاء محتملين وشركات محلية وعالمية واكتشاف فرص استثمارية في القطاع البحري داخل قطر وخارجها.

كما سيتمكن المشاركون من معاينة أكثر من 75 يختا وقاربا، بما في ذلك أحدث النماذج والتصاميم الجديدة والمبتكرة، علاوة على الاطلاع على أحدث توجهات أسواق القوارب واليخوت ومتابعة تطوراتها التكنولوجية وتصاميمها الحديثة والمستدامة ضمن سلسلة متنوعة من الندوات وورش العمل المهمة تحت إشراف خبراء القطاع البحري.

ومن المقرر أن يقام على هامش معرض قطر للقوارب 2024 مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المصممة للاحتفاء بميزات تجربة القوارب.

شاركها.
Exit mobile version