الشرق تشارك طلابنا في بريطانيا فرحة العيد

لندن – هويدا باز

رفع أبناؤنا الطلبة الدارسون في الجامعات البريطانية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى والشعب القطري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتمنوا إزالة الغمة عن شعب فلسطين وخاصة غزة وأن يعم الفرح بينهم في هذا العيد، وأحيا أبناؤنا في بريطانيا العيد رغم غربتهم بالتجمع والصلاة والتواصل مع الأهل في العيد، ونقلت الشرق مشاعرهم في العيد.

وتمنى «حمد محمد النعيمي» رئيس نادي الطلبة القطريين في ليفربول بالتهاني والتبريكات ان يعم الخير والسلام على قطر وجميع البلدان العربية والإسلامية في هذا العيد، حيث جاء العيد في وقت يقدم فيه إخواننا في فلسطين تضحيات كبيرة.

وذكر الطالب «عبدالله الناصر» تخصص قانون السنة الثالثة جامعة «ليفربول جون موريس» ان عيد الأضحى هو رمز التضحية في سبيل الله ونحن نتوجه بكل عزة وفخر ودعم لإخواننا الفلسطينيين في غزة لأننا لم ننسهم وهم فخر الأمة، نحزن لحزنهم ونفرح لفرحهم، متمنين لهم زوال الغمة.

وذكر الطالب «محمد خليفة السيد» تخصص هندسة كهرباء والكترونيات في جامعة «ليفربول» السنة ثانية «ان العيد يعني فرحة تقارب الأهل والأصدقاء والحمد لله نتمنى بهدا العيد الفرحة أن تعم جميع بيوت قطر أجمعين.

وتمنى الطالب «عبدالله ناصر الهاجري» السنة الثالثة تخصص هندسة ميكانيكية في جامعة «ليفربول» السلامة للجميع، وأن يتم شفاء جميع المصابين في فلسطين وتقبل موتاهم من الشهداء.

وذكر الطالب «محمد عبدالله العبدالله» السنة الرابعة تخصص علوم الجريمة في جامعة «ليفربول جون موريس» ان العيد يجمع في طياته البهجة والسرور اللذين يتمثلان بالزيارات وصلة الأرحام وفرح الأطفال وأخذ العيديات، والطلاب في بريطانيا يحاولون جمع هذه الأشياء وحتى وهم بعيدا عن بلدهم الحبيبة قطر باللبس وفرحة العيد بين الاصدقاء.

وقال الطالب «علي خالد الخلف» في السنة الثالثة بجامعة «ليفربول جون موريس» تخصص قانون اتمنى من الله تعالى أن يدخل فرحة عيد الاضحى على قلوب أطفال ونساء وشيوخ المسلمين وخاصة في غزة ويبدلهم من بعد غم فرحا.

وذكر الطالب «أحمد عبدالعزيز الشاجره» تخصص هندسة ميكانيكية السنة الأولى في جامعة «ليفربول» انه يأمل في أن تعم فرحة العيد على قطر وجميع الدول العربية والإسلامية وخاصة فلسطين.

وتمنى الطالب «يوسف علي الخنجي» تخصص قانون في السنة الرابعة جامعة «سوانزي» البريطانية ان يعم السلام والخير جميع البلدان وخاصة فلسطين.

شاركها.
Exit mobile version