مباراة الوكرة والخور في الدوري القطري

الدوحة – قنا

تجاوز الوكرة نظيره الخور بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم/دوري نجوم أريد/.

وسجل أهداف الوكرة كل من مهاجم الرأس الأخضر ريكاردو غوميز هدفين في الدقيقتين (21) و(62)، وأيوب عسال في الدقيقة (2+45)، وسجل الجزائري سفيان هني هدف الخور في الدقيقة (49).

وحقق الوكرة فوزه الثاني تواليا ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، بينما تلقى الخور الخسارة الثانية تواليا ليظل برصيد 3 نقاط في المركز العاشر.

بدأ الوكرة المباراة ضاغطا على مرمى منافسه، ساعيا لاقتناص هدف التقدم، فيما بدا على الخور التراجع لمناطقه الخلفية، وفي ظل التكتل الدفاعي توغل أيوب عسال في الناحية اليمنى قبل أن يسدد كرة قوية مرت بمحاذاة القائم في الدقيقة (7)، قبل أن يمرر اللاعب نفسه بعد ثلاث دقائق عرضية مرت دون أن تجد المتابعة.

واستفاد الوكرة من خطأ دفاعي، عندما قطع المهاجم ريكاردو غوميز كرة من أمام البرتغالي روبين سيميدو مدافع الخور قبل أن يسددها قوية سكنت الشباك معلنا عن الهدف الأول في الدقيقة (21).

وحاول الخور إظهار ردة فعل، وكاد الإيفواري يوهان بولي أن يعادل النتيجة بعد هجمة سريعة توغل على إثرها في المنطقة، قبل أن يسدد كرة قوية تصدى لها الحارس محمد البكري في الدقيقة (28).

وسرعان ما استعاد الوكرة الأفضلية، ليعزز تقدمه بعد هجمة منظمة، مرر على إثرها عمر صلاح كرة إلى أيوب عسال المتوغل في المنطقة، ليسدد هذا الأخير كرة قوية عجز الحارس عن التصدي لها مضيفا الهدف الثاني في الدقيقة (2+45)، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي مطلع الشوط الثاني فاجأ الخور منافسه بضغط هجومي أسفر عن تقليص الفارق، بمجهود فردي رائع من الجزائري سفيان هني الذي تسلم كرة من مشارف المنطقة، قبل أن يسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس محمم البكري في الدقيقة (49).

وأعاد الوكرة الفارق على مستوى النتيجة، بعدما أضاف الهدف الثالث برأسية ريكاردو غوميز الذي استفاد من كرة عرضية أرسلها عبدالكريم حسن ليحولها إلى داخل الشباك في الدقيقة (62).

وتواصل السجال بين الفريقين على مستوى السيطرة والاستحواذ دون فرص حقيقية فيما تبقى من وقت اللقاء الذي انتهى بفوز الوكرة بثلاثية مقابل هدف.

شاركها.
Exit mobile version